الطريق
الأحد 19 مايو 2024 09:15 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إلهام شاهين تتحدث عن فيديو الرقص المثير للجدل.. وتؤكد: ”مفيش راجل هيديني زي شغلي”

إلهام شاهين
إلهام شاهين

تحل الفانة إلهام شاهين، ضيفة اليوم الثلاثاء، على برنامج "شيخ الحارة"، الذي تقدمه الإعلامية والمخرجة إيناس الدغيدي، والمذاع عبر قناة القاهرة والناس، في حلقة مليئة بالأسرار والتصريحات الصادمة.

وروجت القناة للحلقة من خلال طرح البرومو الخاص والذي تبين من خلاله أبرز موضوعات الحلقة منها الزواج والرجال في حياتة إلهام شاهين حيث قالت: "مافيش راجل هيديني اللي أداهوني شغلي".

وشهد برومو الحلقة حديث إلهام شاهين عن فيديو رقصها مع رانيا يوسف يوم وفاة الكاتب وحيد حامد وهو الفيديو الذي أثار جدلًا كبيرًا وعرضها للهجوم حينها.

كما تحدثت خلال البرومو عن علاقتها بالسوشيال ميديا، وعن المواقف المحرجة التي تعرضت قائلة إنها تعرضت لموقفًا محرجًا بسبب قطع سوستة الفستان في أثناء وجودها على المسرح وهي ترقص على استعراض.

وشهد البرومو سؤال إيناس الدغيدي لها عن الأشخاص الذين لا تتردد في حظرهم قائلة إنهم المتطرفين، موضحة: "أنها لا تعرف لماذا يدخلون على صفحاتها وهم لا يحبون أرائها".

كما ردت إلهام شاهين عن وصفها بالغرور قائلة :"يتخيلون أنني مصابة بالتناكة والغرور وعندما يتعاملون معي يتفاجأون بشخصية جديدة للغاية وعادية"، مضيفة :"لا أعرف لماذا يفترض البعض هذه الصورة عني، وليس لدي شئ أخاف منه أو أخفيه، وأحب الجرأة وأن أكون واضحة وصريحة".

اقرأ أيضًا: إلهام شاهين في حوارها لـ«الطريق»: توقعت نجاح «حتة مني» لأنها حدوتة تتكرر كثيراً

كما تطرقت إلهام شاهين في حديثها عن تأثرها بفقدان الأمومة، وردها على الفنانة التي عايرتها بعدم الزواج والإنجاب، والمقرر عرض البرنامج اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساء.