الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:47 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

”القاهرة كابول” الحلقة 7.. طارق لطفي قاتل ويتصدم في قتل ابنه منصور

طارق لطفي - مسلسل القاهرة كابول
طارق لطفي - مسلسل القاهرة كابول

تتوالي أحداث مسلسل "القاهرة كابول"، للنجم طارق لطفي، حيث تشهد تصاعدا في الاحداث بإثارة وتشويق، وتكشف كل حلقة من العمل تطورات كل شخصية وقد بدأت أحداث الحلقة 7، برسالة صوتية من منال "حنان مطاوع"، لحبيبها القديم وابن عمتها، الشيخ رمزي "طارق لطفى"، لتعاتبه منال فى رسالتها، وتطلب منه الرجوع عن طريق الإرهاب، وتحذره من عواقب أعماله وتنهى الحلقة بمقتل ابنه الصغير منصور.

الحلقة 7 من مسلسل القاهرة كابول

 

وشهدت الحلقة 7 من مسلسل "القاهرة كابول"، لقاءً حصريا للإعلامي طارق كساب "فتحي عبد الوهاب" (الإعلامي )، مع الشيخ رمزى زعيم التنظيم الإرهابى، والذى يكشف فى تسجيله المرئى عن إعلان مسؤولية تنظيمه عن مقتل عدد من الأمريكان ومسؤوليته عن قتل المخرج خالد (أحمد رزق)، ويتوعد باستهداف الكنائس ونشر الرعب والإرهاب، كما يحاول العميد خالد، الذي يجسده الفنان (خالد الصاوي) التحقيق مع أحد المنضمين لجماعات وتنظيم الإرهاب.

اقرأ أيضا: مسلسل ”الاختيار 2” الحلقة 7.. خطة الإخوان لاغتيال الضابط محمد مبروك

مسلسل القتهرة كابول الحلقة 7

مسلسل القاهرة كابول

 

وترصد حلقات مسلسل "القاهرة كابول"، للفنان طارق لطفي، المؤامرات التى تعرضت لها المنطقة ومصر على مدى أكثر من ثلاثة عقودفي إطار درامي تشويقي، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإحراج حسام على، وشارك في بطولة بجانب بطل العمل، عدد من نجوم الفن، وهم خالد الصاوى، فتحى عبد الوهاب، نبيل الحلفاوى، حنان مطاوع، ويضم العمل ثلاث شخصيات، حيث يجسد "لطفي" دور أحد التكفيرين، ويلعب الفنان خالد الصاوي دور الظابط المكلف بالقبض عليه، كما يسعى الإعلامي فتحي عبد الوهاب لتسليط الضوء على تلك العمليات التكفيرية.

اقرأ أيضا: إلهام شاهين تتحدث عن فيديو الرقص المثير للجدل.. وتؤكد: ”مفيش راجل هيديني زي شغلي”

موعد عرض مسلسل القاهرة كابول

 

ويعرض مسلسل "القاهرة كابول"، للفنان طارق لطفي، يوميا خلال أيام شهر رمضان الكريم، عبر شاشة قناة Cbc، في تمام الساعة 11:30 مساءً ، على أن تعاد الحلقة في تمام الساعة 4 فجرًا، على أن تكون الإعادة الثالثة الساعة 1 ظهر اليوم التالي، حيث أن المسلسل حظى بمتابعة عدد كبير من الجمهور بسبب ترسيخ أحداث حقيقة في إطار من التشويق.

مسلسل القاهرة كابول