الطريق
الأربعاء 29 مايو 2024 10:02 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل ”الاختيار 2” الحلقة 7.. خطة الإخوان لاغتيال الضابط محمد مبروك

الحلقة 7 - الاختيار 2
الحلقة 7 - الاختيار 2

كشفت الحلقة 7 من مسلسل "الاختيار"، للنجمين أحمد مكى وكريم عبد العزيز، الذى يعرض على قناة ON، عن نجاح الشيخ همام "محمد علاء"، في تجنيد الشاب إبراهيم "أحمد داش"، من أجل الثائر لوالده الخطيب الذى قتل في اعتصام رابعة بعدما رفع السلاح في وجه ضابط الشرطة.

واقتنع إبراهيم بفكرة انضمامه للجهاد رغم محولات والدته "غادة طلعت" إرجاعه عما يفكرفيه ولكنه يصمم لاقتناعه بأنه سيأخذ ثأروالده، لتخبره والدته بأن والده قتل لأنه رفع السلاح في وجه الشرطة وليس بدون سبب.

الاختيار 2 - الحلقة 7

الحلقة 7 من مسلسل الاختيار 2

وخلال الحلقة 7 من مسلسل "الاختيار 2"، يعيش الضابط محمد مبروك "اياد نصار"، أيام صعبة وحالة من التركيز والقلق فى منزله، ويخبر زوجته "بشرى" بعد ضغط منها عن أسباب تغير أحواله، بأنه سيكون شاهدا في قضية كبيرة خاصة بالإخوان، عن خيانة أول رئيس بلد لصالح دولة ثانية وأنه يحتاج تركيز في كل كلمة ومعلومة يقولها أمام المحكمة.

اقرأ أيضا: رانيا يوسف تفاجئ متابعيها بإطلالة رمضانية محتشمة (صورة)

مسلسل الاختيار 2 - الحلقة 7

بشري - الاختيار 2 الحلقة 7

وبعدها يظهر التكفيرى أبوعبيدة، في أخر مشهد للحلقة 8 من الاختيار 2، حيث يقوم بجمع زملائه من التكفيريين منهم "اسلام جمال" ويخبرهم بوصول تكليفات جديدة من داخل السجن، ويؤكد لهم تأجيل كل الأهداف الموجودة لديهم، ويكون التركيز على ضابط في الأمن الوطني محمد مبروك ولابد من التخلص منه.

موعد عرض الاختيار 2 والقنوات الناقلة

وينتظر بشغف كبير الجمهور المصري، وعشاق الماراثون الرمضاني 2021، كل يوم عرض حلقة جديدة من مسلسل "الاختيار 2"، لمعرفة كل ماهو جديد في الأحداث، من فترة 2013 حتي 2020.

ويذاع مسلسل "الاختيار 2"، للنجمين أحمد مكى، وكريم عبد العزيز، يوميا عبر شاشة قناة "on e"، في تمام الساعة 9 مساء، ويعاد في تمام الساعة 2 صباحًا، و3:30 مساًء على “ON E”، كما يذاع المسلسل أيضا عبر شاشة قناة أبو ظبي في تمام الساعة 11 مساء، ثم تعاد على قناة أبو ظبي دراما في تمام الساعة 1 بعد منتصف الليل.

مسلسل الاختيار 2

مسلسل "الاختيار 2" بطولة مشتركة للنجمين كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، ويشارك معهم في العمل مجموعة من نجوم الفن، وهم رياض الخولي، إياد نصار، هادي الجيار، بشرى، إنجي المقدم، سامح الصريطي، أسماء أبو اليزيد، وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومن إخراج بيتر ميمي.