الجمعة 18 يونيو 2021 01:15 صـ 7 ذو القعدة 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

الحلقة 8 | أخيرًا.. ”قراية فاتحة فاتن وسرية” في ”ملوك الجدعنة”

عمرو سعد وياسمين رئيس
عمرو سعد وياسمين رئيس

يعرض الآن، الحلقة الثامنة من مسلسل ملوك الجدعنة،  للنجمان مصطفى شعبان وعمرو سعد، وذلك على شاشة mbc مصر، حيث يبدأ عرضه في الساعة السابعة والنصف مساء عقب برنامج "رامز عقله طار".

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8

وتشهد أحداث الحلقة الثامنة، إنقاذ عمرو سعد "سرية" لحبيبته ياسمين رئيس "فاتن" من "عنتر"، قبل موافقتها على خطوبتها منه بعد رفضه التقدم لخطوبتها.

وذهب عمرو سعد "سرية" في الوقت المناسب لقراءة فاتحة ياسمين رئيس "فاتن"، وأخذ معه والدته دلال عبد العزيز، وصديقة مصطفى شعبان وشقيقته رانيا يوسف، واحتفلوا بالرقص والطبل في مشهد رائع.

مسلسل ملوك الجدعنة

يشار إلى أن مسلسل "ملوك الجدعنة" يعرض عبر شاشة قناة mbc مصر في تمام الساعة 1 ظهرًا وتأتي الإعادة الأولى في 7 مساءً والثانية في 12:30 منتصف الليل، بجانب عرض المسلسل عبر منصة شاهد vip الإلكترونية.

اقرأ أيضًا: كيف تشارك لي لي أحمد حلمي في مسلسل والدتها ”لعبة نيوتن”؟

ويشارك ياسمين رئيس في بطولة "ملوك الجدعنة" مجموعة من النجوم وأبرزهم مصطفى شعبان، ورانيا يوسف، وعمرو سعد، وعمرو عبد الجليل، ودلال عبدالعزيز، وأحمد صفوت.

جدير بالذكر أن المسلسل يشهد آخر ظهور للفنان القدير الراحل يوسف شعبان الذي رحل عن عالمنا قبل عرض المسلسل الذي تولى تأليفه عبير سليمان، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

مسلسل ملوك الجدعنة عمرو سعد مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8 ياسمين رئيس فن الطريق
بنوووك