الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 03:13 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«وزير التجارة»: 1.27 مليار دولار حجم صادرات الصناعات الهندسية الربع الأول 2024 تراجع أسعار الذهب وسط ترقب لبيانات التضخم الأمريكية عن شهر أبريل د. مينا سمعان : نمتلك مقومات جذب السياحة العلاجية .. ولابد من إقرار قانون المسؤلية الطبية لوقف هجرة الكفاءات موعد مباراة أستون فيلا وليفربول بالدوري الإنجليزي والقناة الناقلة حقيقه مفاوضات مانشستر يونايتد مع المدير الفني لمنتخب إنجلترا جوميز يصدر فرمان عقب مباراة نهضة بركان نائب وزيرة التخطيط يبحث مع وفد الاتحاد الأوروبي سبل التعاون الاقتصادي طلائع الجيش يستعيد جهود نجمه قبل موقعة الإسماعيلي ”الطريق” تنشر حركة تنقلات وتكليفات وزير الاسكان لعدد من أجهزة المدن الجديدة «وزير التجارة»: توفير 8 مليارات دولار للإفراج عن بضائع القطاع الصناعي اعتبارًا من مارس مصر تستضيف الاجتماعات السنوية المشتركة للهيئات المالية العربية بالعاصمة الإدارية الجديدة 22 مايو الجاري مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة

ريم البارودي عن خطوبة أحمد سعد: مش موضوعي.. وريهام سعيد تعمّدت مضايقتي

ردّت الفنانة ريم البارودي على سؤالها بشأن تعليقها على خطوبة طليقها المطرب أحمد سعد.

وخلال لقائها ببرنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على شاشة "المحور"، مساء الأربعاء، ضحكت ريم على توجيها السؤال لها، وقالت: "أنا لازم أضحك.. إيه اللي يخليني أعيط مثلًا".

اقرأ أيضًا: ريم الباردوي تكشف سبب خلافاتها المتكررة مع ريهام سعيد.. فيديو

وأضافت عن "الخطوبة": "أنا مالي ده مش موضوعي.. ده شخص وراح لحاله، وفيه ستات بترتبط مرة واتنين وأكتر".

وتابعت: "اتقابلت مع أحمد سعد مرة واحدة وكانت صدفة وسلمنا على بعض.. أتمنى له الخير، ربنا يتمم على خير".

اقرأ أيضًا: سلوى عثمان: ”لو واحدة تجاوزت مع جوزي هتاخد في البنية في وشها”

ورأت "ريم" أنّ حرص الإعلامية ريهام سعيد على مباركة أحمد سعد على خطوبته كان الهدف منها مضايقتها، معقبةً: "هي بقى عليه سكر مرة واحدة".

موضوعات متعلقة