الطريق
الخميس 16 مايو 2024 10:08 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد مسلسل ملوك الجدعنه على mbc 2.. وملخص أحداث الحلقات

مسلسل ملوك الجدعنة
مسلسل ملوك الجدعنة

شهدت الحلقة الـ 12 من مسلسل "ملوك الجدعنة" بطولة الفنان مططفى شعبان أحداثًا مؤثرة ما جعلها تتصدر محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي.

أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 12

وقد شهدت الحلقة الـ 12 من المسلسل أحداثًا مأساوية حيث دخل "سفينة" الذي يجسد دوره الفنان مصطفى شعبان، في حالة انهيار بعد مقتل ابنة شقيقته "حبيبة" ولعبت دورها الطفلة كارما موسى، ونزل معها إلى القبر ليودعها إلى مثواها الأخير ورفض أن يتركها.

كما شهدت أحداث الحلقة حزن "سرية" الذي يجسد دوره الفنان عمرو سعد، بعد القبض على والدته "عطية" التي تجسد دورها الفنانة دلال عبدالعزيز، إثر مداهمة مفتش الصحة لعربة الكبدة الخاصة بها ويعثروا على فرد حشيش ويجري القبض عليها.

ويحاول "سفينة" استجماع قوته والخروج من حالة الحزن التي دخل فيها بعد وفاة ابنة شقيقته، وذلك حتى يستطيع الوقوف بجانب شقيقته "نجلاء" والتي تجسد دورها الفنانة رانيا يوسف، بعد وفاة ابنتها "حبيبة"

وذهب "سرية" لمقابلة والدته في الحبس، وقد جلب لها الدواء الذي تتناوله والتي طمأنته بأنها بخير ولا تريد إلا سعادته وسعادة شقيقه فقط وأنه رجل البيت ويجب أن يتكاتف مع شقيقه "سعيد" الذي يجسد دوره عبدالرحمن القليوبي.

ويحاول "عنتر" الذي يجسد دوره الفنان وليد فواز، الإيقاع بين "سرية" و"سفينة" ويستغل في ذلك "بسنت" جارتهم في الحارة التي تلعب دورها الفنانة فرح يوسف التي تخبر كذبًا "سرية" أنها شاهدت "فاتن" التي تلعب دورها الفنانة ياسمين رئيس، وهي تقف مع "سفينة" في وضع غير لائق، ليصدها "سرية" ويخبرها بأنهم واحد وأنه يثق به أكثر مما يثق من نفسه لتنصرف خائبة الرجاء.

مواعيد عرض مسلسل ملوك الجدعنة

اقرأ أيضًا: قصر النيل الحلقة 11 | دينا الشربيني بين الهروب أو المواجهة

والمسلسل يتصدر محركات البحث يوميًا ويعرض طوال شهر رمضان عبر شاشة قناة mbc مصر في تمام الساعة 1 ظهرًا، ويعاد في تمام الساعة 7 مساءً والثانية في 12:30 منتصف الليل، بجانب عرض المسلسل عبر منصة شاهد vip الإلكترونية، والعمل تولى تأليفه عبير سليمان، ومن إخراج أحمد خالد موسى.