الطريق
السبت 1 يونيو 2024 03:33 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من خالد النبوي بعد شفائه من فيروس كورونا

الفنان خالد النبوي
الفنان خالد النبوي

أعلن الفنان خالد النبوى شفاءه من فيروس كورونا، بعدما أجري التحاليل الطبية الخاصة بالفيروس وجاءت النتيجة سلبية، داعياً الجميع اتخاذ الاجراءات الاحترازية من الفيروس اللعين.

 

وكتب خالد النبوى عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :" الحمد و الشكر لله سلبي كورونا.. أتمنى من الجميع تاخدوا كل الاحتياطات اللازمة، ربنا يحفظكم و يحفظ مصر".

 

خال النبوى فيس بوك

وكان الفنان خالد النبوي حرص على طمآنة جمهوره على حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام": "الحمد لله في آخر فترة العزل.. إن شاء الله أخرج منها على خير.. مرض كورونا خطير ربنا يحفظكم منه وأتمنى الشفاء العاجل لكل الناس".

 

اقرأ ايضًا:لحظة القبض على الضابط الخائن محمد عويس (فيديو)

يشار إلى أن خالد النبوي شارك في حدث موكب نقل المومياوات الملكية من من المتحف المصري إلى المتحف القومي بالفسطاط، حيث خطف أنظار الجماهير بظهوره في فيلم "تعالوا مصر" الذي تم عرضه خلال الاحتفالية.

 

 

يذكر أن صناع فيلم "أهل الكهف" قرروا موعد مبدئي لطرحه في دور العرض السينمائية في عيد الأضحى المقبل، ويشارك فيه العديد من نجوم الفن وهم خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح "تايسون" ومحمود حميدة ومحمد فراج وأحمد عيد، وغيرهم من النجوم.