الطريق
الأحد 5 مايو 2024 01:00 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

مسلسل ”قصر النيل” الحلقة 12.. دينا الشربيني تقترب من حبل المشنقة

دينا الشربيني
دينا الشربيني

شهدت الحلقة 12 من مسلسل "قصر النيل" بطولة الفنانة دينا الشربيني تطورات كبيرة بدأت بتحقيق الضابط خالد نوح الذي يجسد دوره الفنان أحمد مجدي، مع "منير" عمرو السعيد شقيق "كاميليا" التي تجسد دورها دينا الشربيني، حول تهريب الثاني للأخيرة، لكنه أنكر فعلته بشكل تام.

مسلسل قصر النيل الحلقة 12

وتشهد الحلقة استمرارية "عايدة" التي تجسد دورها الفنانة ريهام عبدالغفور، في نصب فخاخها حول الخادمة شهيرة لمحاولة التخلص منها، قبل التحقيق معها ومعرفة أنها كانت على علاقة زواج سرية من "منصور السيوفي" صبري فواز، أثمرت عن إنجابها ولد منه، وبالتالي سيصبح هو الوريث الشرعي الأول لثروته الضخمة.

وتنتقل الأحداث إلى مشهد آخر، حيث أرسل "منير"، جوابًا سرياً، لـ "كاميليا" دينا الشربيني، أبلغها من خلاله بأنه سيساعدها للهروب خارج البلاد، حتى لا يقبض عليها ظلمًا ويحكم عليها بالإعدام، بعد اتهامها زورًا بقتل زوجها "منصور السيوفي" صبري فواز.

وتبدأ كاميليا في التفكير كيف عليها أن تتجنّب شرور عايدة وعائلة السيوفي، خاصةً وهي أصبحت قريبة أكثر من أي وقتٍ مضي من الإعدام، فهل ستنصت لأخيها وتهرب خارج مصر، أم مازالت تفكر في الانتقام؟.

وانتهت الحلقة أحداثها بذهاب الضابط خالد نوح، إلى محمود البزاوي، في قريته بالفيوم، وإجباره على الإرشاد عن مكان الصناديق الذهبية، وأخريًا بعد أن اكتشف مكانها جرى اكتشاف أمر غريب بداخلها، فهل نجح أخيرًا خالد نوح من العثور على ثروة "فهمي السيوفي" تامر ضيائي.

اقرأ أيضًا: ”لعبة نيوتن” الحلقة 12.. المستشفى تمنع منى زكي من استلام ابنها

موعد عرض مسلسل قصر النيل

ومسلسل قصر النيل، يحرص قطاع كبير من الجمهور على مشاهدته يوميًا، ويعرض خلال مارثون دراما رمضان الساعة 9.5 مساء على فضائية mbc مصر، فيما يعاد عرضه في تنمام الساعة الـ 1 صباحًا على فضائية mbc مصر2، وفي الـ 4.5 عصرًا على فضائية mbc مصر، والمسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي مشوق، في حقبة ستينيات القرن الماضي.