الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:08 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نقل روجينا إلى المستشفى بعد إصابتها خلال تصوير مسلسل ”بنت السلطان”

روجينا
روجينا

نُقلت الفنانة روجينا إلى المستشفى بعد تعرضها للإصابة خلال تصوير مسلسلها "بنت السلطان" الذي تشارك من خلاله في مارثون راما رمضان 2021.

وأعلن مخرج المسلسل أحمد شفيق، من خلال منشور عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن نقل الفنانة روجينا إلى المستشفى، حيث كتب: "إصابة روچينا أثناء التصوير اليوم، وتوجهنا أنا والدكتور أشرف وروچينا للمستشفى؛ للاطمئنان عليها، الحمد لله على كل شيء، وألف مليون سلامة، دعواتكم".

وكشف مؤلف المسلسل أيمن سلامة عن تعرض روجينا للإصابة في أثناء التصوير، مشيرًا إلى أنها خرجت من المستشفى حيث كتب في منشور له عبر حسابه الخاص بموقع "فيس بوك": "قدر الله وما شاء فعل ..ألف سلامة عليكي ياروجينا.. الحمدلله على كل شيء.. إصابة روجينا منذ قليل أثناء التصوير والحمد لله خرجت من المستشفى".

اقرأ أيضًا: استيلاء محمد إمام على 30 مليون جنيه واتهام محمد رياض بالسرقة (النمر)

ومسلسل "بنت السلطان" ينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية وتدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق حول صراعات وعلاقات عاطفية، وتجسد فيه "روجينا" شخصيتين مختلفتين، ويشارك في العمل مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، ندى موسى، محمود حجازي، حسن أبو الروس، محمد مهران، نانسي صلاح، أحمد بدير، بيومي فؤاد، وآخرين، وتولى تأليفه أيمن سلامة وأخرجه أحمد شفيق.