الطريق
الأحد 12 مايو 2024 05:26 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحلقة 14… أحلام فارس الأندلسي تتحطم بسبب المال في ”أولاد الغول”

فارس الأندلسي
فارس الأندلسي

تعاطف المشاهدون مع فارس الأندلسي خلال أحداث الحلقة الـ14 من مسلسل "أولاد الغول"، وذلك بعدما تحطمت آماله عندما تخلت عنه أحلام المغنية الشهيرة.

ويجسد فارس الأندلسي شخصية "يوسف" خلال أحداث مسلسل "أولاد الغول"، وشعر بالإحباط بعد أن تخلت عنه أحلام المغنية بعدما أغراها صديقها بالحفلات والمال مقابل الابتعاد عنه.

وسبب قرار أحلام، مفاجئة صادمة ليوسف بسبب عدم غنائها ألحانه مدعية أن الجمهور اعتاد عليها في لون غنائي معين ولا يمكنها المخاطرة معه بألوان غنائية جديدة، ما سبب له صدمة لأنه فضلها على زوجته مريم وكان على مقربة من تحقيق أحلامه الفنية، وينتظر الجمهور الحلقة الجديدة لمعرفة ما سيفعله بعد قرار المغنية الشهيرة.

يشار إلى أن "أولاد الغول" يعد أول مسلسل رمضاني تونسي يشارك فيه النجم الشاب فارس الأندلسي ويجسد خلاله دور ملحن موسيقي موهوب يخوض صراع طيلة الأحداث، بين شغفه بآلة العود وتمسكه بأحلامه الموسيقية الكبيرة.

اقرأ أيضًا: الحلقة 14 | يسرا ترد الخدعة لباسل خياط بمساعدة زوجته في ”حرب أهلية”

ويشارك فارس الأندلسي في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم التونسيين، ومن بينهم فتحي الهداوي، وشاكرة رماح، ووحيدة الدرديري، وحلمي الدرديري وآخرين، ويتولى المطرب صابر الرباعي أغنية تتر المسلسل المشارك ضمن الموسم الرمضاني لعام 2021.