جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 12 أغسطس 2022 01:21 صـ 14 محرّم 1444 هـ

نيمار يلمح إلى مصيره مع باريس سان جيرمان.. ويتحدث عن المنافسة مع مبابي

نيمار ومبابي
نيمار ومبابي

أعرب البرازيلي نيمار جوينور، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن سعادته بالتواجد مع النادي الباريسي.

ويستضيف باريس سان جيرمان، نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، يوم غد الأربعاء، على ملعب "حديقة الأمراء"، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال نيمار، خلال تصريحات صحفية، عن تجديد عقده مع باريس سان جيرمان: "لقد تحدثت بالفعل عن ذلك، هذا ليس موضوع للمناقشة الآن، لا يزال لدينا الوقت لذلك، لكنني سعيد للغاية هُنا، قد يكون هذا هو الموسم الذي أشعر فيه بالسعادة في باريس سان جيرمان".

اقرأ أيضًا: ننتظر المزيد.. ليفربول يستعرض أهداف محمد صلاح الـ20 خلال الموسم الحالي

وأضاف: "لقد نما النادي كثيرًا وتطور، وهو يتقدم، إنه من أفضل الفرق في العالم، نحن على مشارف نهائي بطولة دوري الابطال، سنفعل كل شيء للفوز بها".

وتابع: "منذ وصولي إلى هنا واجهت صعوبات ولقد تغلبت عليها، يجب ألا تنسى أبدًا أنني كنت دائمًا محترفًا حتى لو كانت بعض الألسنة تتحدث بالسوء عني، في المجال الذي ألعب فيه أنا محترف".

وأردف: "نعلم أن الأولوية في باريس سان جيرمان هي دوري الأبطال وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بها، حدث الكثير هذا الموسم، على المستوى الفني نحن هنا ونعمل ونحن نتجه نحو الفوز".

اقرأ أيضًا: ننتظر المزيد.. ليفربول يستعرض أهداف محمد صلاح الـ20 خلال الموسم الحالي

وعن زميله في الفريق كيليان مبابي: "أنا سعيد جدًا بما نقوم به هذا الموسم، هدفي الأول هو الفوز بلقب دوري الابطال، وليس الكره الذهبيه، أريد أن أرتدي قميص باريس سان جيرمان وأن أفوز بهذه البطولة ، هذا هو الأهم".

وواصل: "أريد لكيليان مبابي أن يحطم كل الأرقام القياسية، نحن أصدقاء وبصرف النظر عن أنه لاعب رائع ، فهو يمتلك شخصية رائعة.

noadsf