الأربعاء 6 يوليو 2022 06:57 صـ 7 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

علي ربيع يفوز بـ300 ألف دولار ويعقد قرانه على هاجر أحمد (فيديو)

علي ربيع
علي ربيع

شهدت الحلقة الخامسة عشر والأخيرة من مسلسل "أحسن أب" العديد من المفاجأت، حيث فاز على ربيع في مسابقة "أحسن أب" بجائزها قدرها 300 ألف دورلار، ولكن ضميره يؤنبه يعترف أمام الجميع أنه ليس أباً للطفل زيكاً، لكنه من أطفال الشوارع واستعان به من أجل المشاركة في المسابقة.

 

وفي مشهد أخر تلقي الشرطة القبض على أحمد فتحي، ويواصل على ربيع الإشراف على أطفال الشوارع، كما يعترف بحبه لكارلا "هاجر أحمد" ويعرض عليها الزواج وبالفعل تقبل ويعقد قرانه عليها في حفل ضخم.

 

اقرأ أيضًا:الموت يفجع ياسمين صبري.. والجمهور يواسيها

يذكر أن مسلسل "أحسن أب" 15 حلقة فقط، وتدور أحداثه على علاقة الأباء بالأبناء على مدار 3 أجيال، حول محتال يدعي "مختار" على ربيع، يحاول جني ثروة كبيرة، خلال مواقف فاشلة، ليصطدم بالصدفة بمسابقة أحسن أب التي تصل قيمة جائزتها إلى 300 ألف دولار، ويسعى لاقتناصها، بمساعدة صديقه شفيق، والطفل المتسول زيكا، ما يورطه في الكثير من المواقف الكوميدية.

 

مسلسل "أحسن أب"، يعرض على شاشة الحياة الساعة 6:30 مساءً، يوميًا خلال شهر رمضان، والإعادة الساعة 5:15 صباحًا، والعمل بطولة علي ربيع ويشاركه العديد من النجوم؛ هاجر أحمد أحمد تهامى وحسام داغر وسامي مغاوري وأحمد فتحي وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف محمد محمدى وأحمد محيى، وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى.

فن الطريق أخبار الفنانين على ربيع مسلسل أحسن أب هاجر أحمد
بنوووك