الأربعاء 6 يوليو 2022 11:46 مـ 7 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

صالح جمعة: صافيناز بعتتلي بوسة وورد.. والسهر والنسوان أثروا على مسيرتي (فيديو)

اللاعب صالح جمعة في برنامج شيخ الحارة والجريئة
اللاعب صالح جمعة في برنامج شيخ الحارة والجريئة

حل صالح جمعة لاعب نادي سيراميكا كليوباترا، ضيفاً ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" والذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، المذاع على شاشة القاهرة والناس في تمام الساعة 6:30 مساءً.

 

وكشف صالح جمعة، عن حقيقة علاقته بالراقصة بصافيناز وحقيقة ملاحقته لها قائلاً: أنا مش عاكستها هي اللى بعتتلى 3 ورود وبوسة في رسالة الأول وأنا رديت ليها بقلبين.. والقلوب حب عادي".

 

وتابع : "إللى حصل أنها أخدت اسكرين شوت من رسالتى أنا فقط وقالت إنى بعاكسها وأنا أخدت سكرين شوت على تليفوني ووريتها لحد من أصحابي."

 

وأكد أنه قابلها مرة مع أصدقائهم وبعدها مباشرةً أرسلت له الرسالة التي تحمل الورود والقبلة، موضحاً: "هي لو ما مش بتشجع كورة، ومش عارفة مين ده، ما كانتش خدت سكرين شوت، وعملت Unsend ونزلتها عندها."

وردًا على سؤال إيناس الدغيدي: سيرتك على كل لسان لو كنت بطلت سهر ونسوان كان تاريخك الفني كان أحسن من كده؟، قال: "دي حقيقة، مش أنا بس، لاعب كرة القدم وسهر وبنات أكيد يتأثر، وأنا معترف بغلطي.. لأن لو مش اعترفت بكدة مش هتغير في حياتي وشغلي".

 

برنامج «شيخ الحارة والجريئة» يعتمد على استضافة العديد من النجوم البارزين من الفن أو الرياضة أو الإعلام، وتوجه المخرجة إيناس الدغيدي، العديد من الأسئلة الجريئة لتكشف المزيد من الأسرار عن حياتهم الخاصة والمواقف التى مروا خلال مشوارهم المهني.

 

 

فن الطريق أخبار الفنانين صالح جمعة برنامج شيخ الحارة والجريئة
بنوووك