الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:11 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

المؤشر يرتفع.. الحكومة تصدر بيانا حول موقف إصابات كورونا (إنفو جراف)

تقرير كورونا اليوم - ارشيفية
تقرير كورونا اليوم - ارشيفية

أعلنت وزارة الصحة والسكان، في تقريرها اليومي بشأن حالات الإصابة بفيروس كورونا، عن أمس الثلاثاء 27 أبريل 2021، والذي كشف عن خروج 765 حالة تعافي أمس، من الإصابة بفيروس كورونا من المستشفيات، بعد تلقيهم العلاج المناسب، وفقًا للإرشادات والإجراءات التي حددتها منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة والسكان، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 168665 حالة حتى اليوم.

وأشار الدكتور خالد مجاهد،المتحدث الرسمي للوزارة، إلى أنه تم تسجيل 1003 حالات إصابة جديدة، بعد ثبوت إيجابية التحاليل الرسمية الخاصة بها، بالإضافة إلى وفاة 61 حالة جديدة.

وذكر "مجاهد"، أن إجمالي عدد الإصابات المسجلة بالفيروس الوبائي في مصر حتي أمس الثلاثاء، هو 224517 حالة، وإجمالي عدد الوفيات وصل إلى 13168حالة، فيما بلغ عدد الحالات التي تم شفاؤها 168665 حالة، موضحا أنه وفقا لمنظمة الصحة العالمية، فإن مدة زوال الأعراض المرضية للفيروس التاجي كورونا خلال 10 أيام من الإصابة،يعد مؤشرا لتعافي المريض من الفيروس.

اقرأ ايضا: عاجل | الصحة تكشف عن موعد ذروة موجة كورونا الثالثة (فيديو)