الإثنين 23 مايو 2022 08:03 صـ 22 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

الحلقة 15 | نور تساعد ياسر جلال وتُعرض حياتها للخطر في ”ضل راجل”

نور اللبنانية
نور اللبنانية

عرضت شاشة قناة الحياة الفضائية، مساء أمس الثلاثاء، الحلقة الـ15 من مسلسل "ضل راجل" للنجم ياسر جلال، وشهدت الحلقة تصاعد الأحداث واقتراب بطل العمل من الوصول إلى الجاني الذي حاول إجهاض ابنته شهد.

وبدأ جلال الذي يجسد دوره ياسر جلال في جمع الخيوط ببعضها ليتقرب من هذا الشخص، ومن جانبها تساعد دكتورة ملك وهي الفنانة نور اللبنانية جلال وابنته الضحية في تجاوز الأثار السلبية للحادث.

وانتهت الحلقة بعرض الدكتورة ملك المساعدة على جلال وشهد بتوصيلهما، بعدما اضطر جلال لبيع التاكسي الخاص به لتوفير مبلغ مادي يُمكنه من شراء فيديو يدين الجاني في قضية ابنته، وبعدما ركبوا معها طاردتهم سيارة دفع رباعي بسرعة عالية وقطعت عليهم الطريق.

ومن المتوقع أن تكون هذه السيارة أرسلها سليم زوج شهد وهي رنا رئيس للتخلص منهم، وفي الوقت نفسه تعيش نور اللبنانية أجواء متوترة بسبب ضغط طليقها الدائم عليها، للعوده له مرة أخرى وتهديده لها.

اقرأ أيضًا: ”كورونا فرقتنا”.. الحزن يسيطر على عائلة إنجي علاء زوجة يوسف الشريف

ويشارك ياسر جلال ونور اللبنانية في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم، ومنهم: محمود عبد المغني، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وإنعام سالوسة، ومحمد يسري، ومحمد عادل وآخرين والعمل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.

فن الطريق نور اللبنانية ياسر جلال مسلسل ضل راجل مسلسلات رمضان رمضان 2021
بنوووك