الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 12:13 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحلقة 16| إصابة أحمد العوضي بطلق ناري في ”اللي مالوش كبير”

أحمد العوضي
أحمد العوضي

إنتهى عرض الحلقة 16 من مسلسل "اللي مالوش كبير"، منذ قليل، على شاسة cbc، والتي انتهيت بإصابة الفنان أحمد العوضي، وهو بجانب الفنانة ياسمين عبد العزيز، في سيارته.

الحلقة 16 من مسلسل اللي مالوش كبير

وشهدت الحلقة، أحداثا مثيرة بدأت بمعرفة أحمد العوضي "الخديوي" خطة زوجته السابقة مع "زغروطة" للاعتداء على ياسمين عبد العزيز "غزل".

وأصيب أحمد العوضي بطلق ناري وهو يوصل ياسمين عبدالعزيز لشقيقتها بالسيارة، حيث طارده سيارتين وظل حتى هرب منهما وانتهت الحلقة على إصابته في كتفه.

مسلسل "اللي مالوش كبير" تدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين ومنهم: خالد الصاوي، محمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضا: الليلة.. حفل توزيع جوائز الأوسكار 2021 بعيدا عن ”دولبي” لأول مرة

موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير

يعرض مسلسل "اللي مالوش كبير"، عبر مجموعة قنوات "cbc"، حصريا في تمام الساعة 9:15 مساء عقب صلاة التراويح مباشرة، ويعد أول عمل يجمع بين ياسمين عبد العزيز مع زوجها أحمد العوضي بعد زواجهما، وثاني عمل يجمعما فنيًا بعدما شاركا سويًا في مسلسل "لآخر نفس" الذي شهد قصة حبهما.

موضوعات متعلقة