الجمعة 20 مايو 2022 10:41 مـ 19 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

عاجل | وفاة فنان كوميدي شهير بعد استئصال شرايين ساقه

جريدة الطريق

فجع الوسط الفني صباح اليوم بخبر وفاة فنان كوميدي شهير بعد صراع مع مرض القلب، حيث خضع مؤخرًا لعملية جراحية لاستئصال شرايين ساقه وظل في المستشفى لفترة من الوقت يتلقى العلاج، كما أنه كان يعاني من مرض السكر ومضاعافات من التهاب الأوعية الدموية، وتدهورت حالته ليفارق الحياة.

 

وأعلنت وسائل إعلام إسبانية خبر وفاة الممثل الإسباني الشهير خوان خويا بورجا، الشهير باسم "الرجل الإسباني الضاحك"، حيث رحل عن عمر ناهز 65 عامًا، كما نفت وفاته متأثرًا بفيروس كورونا المستجد، كما أشاعت بعض الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

وحرص العديد من محبي الممثل الإسباني صاحب الضحكة المميزة في جميع أنحاء العالم، على نعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أنه أسعد الملايين حو العالم وستظل ذكراه خالدة.

اقرأ أيضًا: الراقصة جوهرة تثير ضجة بجلسة تصوير من أمام أحد أكبر المساجد (صور)

ويعد خوان خويا صاحب أشهر ضحكة انتشرت في السنوات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ حقق فيديو له يظهر فيه يطلق النكات ويمزح مع مقدم برنامج تليفزيوني انتشارًا واسعًا، ومن أبرز أعماله الفنية الفيلم الإسباني الكوميدي "Torrent 3"، الذي عرض في عام 2005، ومشاركته في المسلسل التلفزيوني الأسباني الشهير "Episode dated".

 

فن الطريق الفن  الممثل الإسباني خوان خويا بورجا خوان خويا بورجا وفاة خوان خويا بورجا
بنوووك