الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:11 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الراقصة جوهرة تثير ضجة بجلسة تصوير من أمام أحد أكبر المساجد (صور)

جوهرة
جوهرة

أثارت الراقصة جوهرة ضجة كبيرة بعدما نشرت صورًا لها ظهرت فيها وهي ترتدي العباءة والطرحة أمام ساحة مسجد الميناء والذي يعد أكبر وأشهر مساجد البحر الأحمر.

وسخر العديد من المتابعين من الصور اتي نشرتها جوهرة عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، والتي علقت عليها كاتبة: "رمضان كريم علي الأمة الإسلامية أعاده الله عليكم و على أسركم بالخير واليمن والبركات".

وجاءت تعليقات المتابعين على صور جوهرة كالتالي:"جامع وحجاب واضافر؟؟؟؟؟"، "انتي بتعملي إيه يا بنتي"، "أختاااااااه احذري"، "هذا جامع يصلون فيه مو يسوون بي جلسات تصوير"، "جوهرة في الإيمان يخربيتك".

يُشار إلى أن جوهرة قد شاركت العام الماضي في فيلم "الفلوس" مع الفنان تامر حسني، ومجموعة كبيرة من الفنانين منهم: زينة، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، محمد سلام، ومن تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج سعيد الماروق.

اقرأ أيضًا: نيللي كريم: ”لو اتعرض عليا مشاهد إثارة هفكر على حسب هبوس مين”

جوهرة راقصة روسية اسمها الحقيقي "إيكاترينا اندريفا"، اشتُهرت في مصر باسم "جوهرة"، وعام 2018 قدمت إلى مصر للعمل في ملهى ليلي تقدم فيه وصلات رقص شرقي، بعدما اتقنته في روسيا بفضل مدرسة خاصة لتعليم الرقص الشرقي في موسكو، واستطاعت أن تلفت الأنظار منذ يومها الأول في مصر.