السبت 2 يوليو 2022 01:28 صـ 2 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

محمد إمام يفتح خزينة أسراره لهنا الزاهد في النمر الحلقة 16

محمد إمام وهنا الزاهد
محمد إمام وهنا الزاهد

بدأت الحلقة السادسة عشر من مسلسل النمر للنجم محمد إمام، بتهديد الحاوي "أحمد حلاوة" لكلًا من الشيمي "محمد رياض" وشمس "نرمين الفقي" بفضح أمرهما في الصاغة وأمام نجلها علي "محمد مهران" والكشف عن والده الحقيقي وهو "الشيمي"، أو السكوت عن الأمر مقابل المبلغ الذي سرق من منزله مؤخرًا على يد النمر.

 

وفي مشهد أخر، ذهب حسن "خالد أنور" إلى منزل فريدة "ولاء الشريف" وطلب يدها للزواج، مؤكدًا لها تصالح والدهما عنتر الحلق "بيومي فؤاد" والحاوي "أحمد حلاوة".

 

طالب الشيمي "محمد رياض" الحلق "بيومي فؤاد" بإطلاق سراح سما أخت طليقته سالي "أيناس كامل"، وبالفعل أطلق الحلق سراحها، ولكنه بعث بنجله حسن "خالد أنور" لمراقبتها حتى وصلت إلى منزلها وتشاجر مع والدها، وطرحه أرضًا، وفر هاربًا بعد أن فارق والدها الحياة، وأخذ أخته جودي وعاد بها إلى منزل والده عنتر الحلق.

 

وفي مشهد أخر، تشاجر علي "محمد مهران" مع والدته شمس "نرمين الفقي" وانفعل عليها، وطالبت الأخيرة نجلها الابتعاد عن نوح "محمد إمام"، وأعلن علي مقاطعة والدته ومخالفة جميع أوامرها ومغادرة المنزل.

اقرأ أيضا: ”عيونه بتفضحه”.. هل اكتشفت هنا الزاهد حقيقة محمد إمام في ”النمر 14”؟

 

وفي نهاية الحلقة، ذهبت ملك هنا الزاهد إلى مخزن نوح "محمد إمام" بعدما سرقت مفتاحا من خزينة والدها "محمد رياض"، ودار بينهما حديث وقال نوح لملك: "كل واحد جواه شيطان وأنتي حظك أن كل اللي حواليكي شيطانهم هو اللي سايقهم"، وأعلن نوح عن فتح خزينة أسراره إلى ملك.

 

ومسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجي.

 

محمد رياض نرمين الفقي محمد مهران النمر محمد إمام هنا الزاهد نوح بيومي فؤاد
بنوووك