السبت 2 يوليو 2022 12:56 مـ 3 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

حورية فرغلي لـ”الطريق”: سعيدة برد فعل الجمهور على صوري وسأخضع لعملية أخيرة شهر أغسطس

حورية فرغلي
حورية فرغلي

أعربت الفنانة حورية فرغلي، عن سعادتها الشديدة بنجاح العمليات التي أجرتها، بأحد مستشفيات امريكا، وتفاعل الجمهور مع صورها الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها بحالة جيدة كما كانت عليها من قبل بعد سنوات من معاناتها من الأخطاء الطبية التي كانت قد تسببت في تشوه أنفها.

وقالت حورية فرغلي في تصريح خاص ل "الطريق" إنها سعيدة جدا بردود فعل الجمهور وتفاعلهم مع صورها الأخيرة قائلة:"ربنا يخليكوا ليا يا رب".

وأوضحت حورية فرغلي أنها أجرت أربع عمليات وستعود إلى مصر الأسبوع المقبل وبالتحديد يوم الأحد.

وأشارت حورية إلى أنها يتبقى لها عملية واحدة أخيرة من المقرر أن تخضع لها في شهر أغسطس المقبل حيث ستعود إلى أمريكا مرة أخرى لإجرائها.

وقد نشرت حورية فرغلي قبل قليل صورة لها من أحدث ظهور عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وعلقت عليها كاتبة:"الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه".

وكانت حورية فرغلي قد طالبت من الجمهور الدعاء لها بالشفاء عبر موقع "الطريق" بعد خضوعها لعملية جراحية ثانية في أنفها، في الولايات المتحدة، حيث أوضحت أنها كانت صعبة كثيرا وعانت من نقص الأكسجين خلال إجرائها، وتنتظر عملتين آخرتين.

وكانت صورا قديمة قد انتشرت لحورية فرغلي قبل شهر، ما جعل اسمها يتصدر محركات البحث، لكنها كشفت في تصريح سابق ل" الطريق" أن الصور المنتشرة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي أشيع أنها أحدث ظهور لها قديمة كانت قبل ست سنوات، منذ أول عملية أجرتها والتي كانت سببًا في العمليات التي تلتها.

وكانت "فرغلي" قالت خلال مداخلة هاتفية، قبل شهر، إنها كانت تشعر بأنها ميتة وفقدت الثقة بنفسها، حيث أنها كانت تتجنب النظر في المرآة.

اقرأ أيضًا: شاهد الصور الأولى لحورية فرغلي بعد العمليات ورحلة علاجها في أمريكا

وصرحت قائلة:"آخر 4 سنين واقعين من حياتي.. أنا مش فاكراهم نهائيًا".

فن الطريق حورية فرغلي الفنانة حورية فرغلي عودة حورية فرغلي
بنوووك