جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 15 أغسطس 2022 08:48 مـ 18 محرّم 1444 هـ

فنانة شهيرة تقلد شريهان بفيديو على ”تيك توك”

شريهان
شريهان

حرصت الفنانة ليلي أحمد زاهر، على تقمص شخصية الفنانة شريهان في إعلانها الجديد، في رمضان، حيث جسدت نفس حركاتها بالرقص والغناء في الإعلان الدعائي لشركة فودافون.

ليلي زاهر وشريهان

 

وشاركت ليلى زاهر متابعيها وجمهورها بفيديو عبر حسابها الشخصي تطبيق "تيك توك"، وهي ترقص على إعلان شريهان الجديد، ونال الفيديو إعجاءب الكثير من المتابعين وحقق أكثر من مليون مشاهدة.

 

ليلي احمد زاهر

ليلي زاهر

وظهرت ليلي في الفيديو وهى مرتدية ملابس باللون الأسود متقاربة مع إطلالة شريهان التي ظهرت بها في الإعلان، وحرصت على تقليد كل حركاتها الاستعراضية.

 

ليلي

اقرأ أيضًا:غياب دنيا سمير غانم عن دراما رمضان للعام الثاني وتوقف تصوير مسلسلها

جدير بالذكر أن السباق الرمضاني الحالى شهد عودة الفنانة الاستعراضية شريهان بعد غياب طال لمدة 15 عاما، من خلال مشاركتها في إعلان دعائي لصالح بشركة فودافون، وجسدت من خلاله قصة حياتها وكيفية تغلبها على المرض، حيث استرجع الجمهور ذكريات الطفولة وفوازيرها التي عاشوا عليها سنوات.

 

ووجهت شريهان رسالة إلى جمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصير "تويتر"، تعبيرا عن سعادتها بالمشاركة في السباق الرمضاني الحالي، قائلة: "هو العمر فيه كام ثانية ودقيقة وساعة أو شهر وعام لأعيش بكم معكم وبينكم؟.. أنا بعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة انحناءة شكر من قلبي وعمري لكم جميعاً ودون ترتيب ولا استثناء، لحظة انتظرتها كثيراً لرد جميل في رقبتي من سبتمبر 2002، مشاعري كلها متلخبطة لكن سعيدة".

 

وتابعت شريهان: "كنت بكتب، بكتب وبكتب، رسائل كتير لا يعلمها غير ربي وأبعت لكم وأحلم بثانية احتضاني وانحناءة شكر لكم جميعاً، ولكن كلها كانت من طرف واحد. مكنتش عارفة إزاي اقدر اقولها لواحد واحد فيكم وبنفسي ولو عليا.. كنت عايزة أدخل بيت بيت وزقاق زقاق وشارع شارع وحارة حارة وكل حي ومدينة وقرية".