الأحد 22 مايو 2022 06:59 مـ 21 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

مفاجأة.. مذيع عراقي يورط سعد الصغير مع نجوم الأغاني الشعبية (فيديو)

نزار الفارس-سعد الصغير
نزار الفارس-سعد الصغير

عبر المذيع العراقي نزار الفارس عن استيائه الشديد من المطرب الشعبي المصري سعد الصغير، واتهمه بالخديعة.

 

جاء ذلك بعدما نفى سعد الصغير، خلال ظهوره في برنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على شاشة المحور، تصريحات أدلى بها من قبل في برنامج مع "الفارس" عن عبدالباسط حموده وباقي زملائه في الوسط الفني.

 

وشارك "نزار" متابعيه بفيديو يتضمن جزءًا من حلقته مع سعد الصغير، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ويظهر سعد في الفيديو، قائلاً: "لا يوجد مطرب شعبي في مصر لا يقلده في الاستعانة بفرقة استعراضية أثناء الغناء ومنهم عبدالباسط حمودة وأحمد شيبة وغيرهم".

 

اقرأ أيضًا:”تعرضت للتحرش في نهار رمضان”.. فتاة تفاجئ سهر الصايغ برسالة مؤثرة

وعلق المذيع العراقي على الفيديو قائلاً: "سعد الصغير معي في الحلقة قال إن عبد الباسط حمودة يقلده وبعدها قال إنه ليس كلامه.. ما هذا الفيديو إذا أنا غلطان، لو لم تكن متحملاً تصريحاتك لا تصرح وبعدها تنكر".

 

ويذكر أن سعد الصغير نفي تلك التصريحات خلال لقائه مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج "العرافة" موضحاً أن سبب تلك التصريحات تعاطفه مع الفارس وعمل حلقة مثيرة، ولكن الفارس ورطه مع زملائه على الرغم من مساعدة سعد له.

 

وكان سعد قد اعتذر عن التصريحات، قائلاً: "أنا بعتذر لشاكوش وحمو بيكا وأستاذ عبدالباسط وشيبة".

 

يشار إلى أن برنامج "العرافة " يذاع على ساسة المحور، في تمام الساعة 7 مساءً و يعتمد على استضافة الكثير الشخصيات البارزة من الفن والسياسة والرياضة والإعلام، لكشف أسرار حياتهم، والمواقف التي مروا بها خلال مشوارهم المهني.

فن الطريق أخبار الفنانين سعد الصغير برنامج العرافة نزار الفارس
بنوووك