السبت 2 يوليو 2022 12:56 صـ 2 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

قناة الزمالك: ركلة الجزاء أمام بيراميدز غير صحيحة.. وطارق حامد يستحق إنذار

قناة الزمالك
قناة الزمالك

كشف الخبير التحكيمي ياسر عبد الرؤوف، الأخطاء التحكيمية التي ارتكبها الدولي جهاد حريشة، والذي تولى إدارة مباراة الزمالك وبيراميدز، في الأسبوع الـ19 للدوري الممتاز، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وقال عبد الرؤوف في تصريحاته لقناة الزمالك: "أحمد أيمن منصور كان يستحق إنذار بعد تدخله مع يوسف أوباما، ولكن جهاد جريشة حسب خطأ على لاعب بيراميدز ولم يشهر كارت أصفر".

وأضاف: "خطأ طارق حامد على عبد الله السعيد في الشوط الأول هناك مخالفة وتمت بدون تهور ولا يستحق أن يأخذ إنذار، وتكرر خطأ طارق في الشوط الثاني، ليس ضرب بل كان يحاول منع اللاعب، حامد كان يستحق انذار والمخالفة موجودة".

وعن ركلة جزاء الزمالك، قال عبد الرؤوف: "يد اللاعب جزء من جسمه، وحركة يد أحمد سامي كانت طبيعة، لا يوجد نوع من أنواع التعمد للمسة اليد وغير مقصود، لا بد أن يستمر اللعب فركلة جزاء غير صحيحة، وفقًا لمعايير القانون وقرار غير سليم".

اقرأ أيضا: مجاهد: أتمنى موافقة الأندية على خوض المؤجلات أثناء الأولمبياد

وأردف: "هذه اللعبة أخذت وقت طويل كي تلعب، ولعبت في الدقيقة 95 بالإعادة، لمدة 6 دقائق اللعب كان متوقفا، الذي لعب من 8 دقائق لا يزيد عن دقيقتين، قرار جهاد جريشة باعادة ركلة الجزاء صحيح لأن كان هناك تحرك من شريف إكرامي قبل لعب ضربة الجزاء ودخول اللاعيبه لمنطقة الجزاء قبل لعب الكرة".

واختتم: "الزمالك كان يستحق ضربة جزاء دفع داخل منطقة الجزاء. إيريك تراوري قام بضرب محمود علاء بدون كرة كان يستحق كارت أحمر".

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق الزمالك بيراميدز الدوري المصري جهاد جريشة
بنوووك