الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:24 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 20.. أمير كرارة يلتقي والدته للمرة الأولى

مسلسل نسل الاغراب
مسلسل نسل الاغراب

شهدت الحلقة 20 من مسلسل "نسل الأغراب"، للنجمين أحمد السقا، وأمير كرارة، أحداث مثيرة ومشوقة وتزايد بحث المصريين على الحلقة بعد عودة والدة الفنان أمير كرارة "غفران الغريب".

 


الحلقة 20 من مسلسل نسل الأغراب

بدأت الحلقة 20 من مسلسل "نسل الأغراب"، اللقاء الأول بين الفنان أمير كرارة "غفران الغريب"، ووالدته "شامية" أحلام الجريتلي، منذ 20 عامًا، بعدما أعادها "عساف" أحمد السقا، والذي كان اختطفها وأخفاها طوال تلك الفترة انتقامًا، وبمجرد رؤيته لوالدته انهار من البكار هو وأخوه "سعادة" محمد مهران.

اقرأ أيضا: تامر أمين يكشف تفاصيل تعرضه للتحرش (فيديو)

ومع توالي الأحداث ذهب "عساف الغريب" أحمد السقا، للقاء مي عمر "جليلة"، وأكد لها أنه كان على يقين من اختيارها له، وإلا لم يكن يطلب تخييرها بينهم، ولكنها قالت له إنها اختارته خوفًا على أبنائها، واشترطت عليه عدم أذية أحدهما أو أخواتها أو "غفران"، وإلا ستتركه ويخسرها.

"بكري" يدخل السجن 

ودخل "بكري" عماد زيادة، السجن خلال الحلقة 20 من مسلسل "نسل الاغراب"، لحين عرضه على النيابة، لمعرفة مصدر الذهب الذي يحمله بسيارة النقل، وعلى جانب آخر أجر "عساف" أحمد السقا، مجموعة من الرجال لحمايته، وأعطاهم مبلغًا قدره 10 ملايين جنيه، وأعطاهم ضعف ما طلبوه، حتى يضمن ولاءهم له وعدم خيانته، أمام "غفران الغريب" أمير كرارة، وأمر عساف الغريب "مسعد" أحمد فهيم، أن يأخذ مجموعة من الرجال ويذهب بهم إلى منزل خالته "نجاة" فردوس عبد الحميد، من أجل حراسة المنزل لوجود "جليلة" مي عمر، ولكن "علي الغريب" دياب، يخرج منفعلًا عليهم ويطردهم، ويذهب لـ"عساف" ويخبره أنه إذا أرسل أي رجل لحماية منزله، سيضرب عليه الرصاص.

"عساف" يكشف حقيقة الذهب ا

وفي نهاية الحلقة 20 من مسلسل "نسل الاغراب" كشف "عساف"، لشقيقه "نميري" محمد جمعة"، حقيقة الذهب الذي أعطاه لـ"بكري"، وتسبب في سجنه، قال أحمد السقا، له بأن الذهب الذي أخذه الأخير عبارة عن "فالصو"، كما أكد له على أن العقد أيضا الذي أعطاه له “فالصو”، واصطحبه إلى مكان الذهب الحقيقي.

مسلسل نسل الاغراب 

يشارك في مسلسل "نسل الأغراب"، كلا من أمير كرارة وأحمد السقا، ومعهم العديد من الفنانين وهم فردوس عبد الحميد ومي عمرودياب وإدوارد ونجلاء بدرومحمد مهران وأحمد داش وأحمد مالك، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.