الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:11 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيد عبدالحفيظ يفتح النار على الحكام بعد هزيمة الأهلي من المحلة

الأهلي وغزل المحلة
الأهلي وغزل المحلة

فتح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي النار على الحكام المصريين، وذلك عقب هزيمة الأهلي من غزل المحلة في بطولة الدوري الممتاز.

 

وتلقى النادي الأهلي الهزيمة من غزل المحلة بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري الممتاز أحرزه اللاعب أشرف السيد.

 

بهذه النتيجة تجمد رصيد النادي الأهلي عند النقطة 37 في المركز الثاني، جمعها من 17 مواجهة، فيما رفع غزل المحلة رصيده للنقطة الـ27 في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

 

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحاته عقب المباراة: "محمد الصباحي كان حكم فار في مباراة الزمالك أمس، ولم يكتب شيء في تقريره ولم يرى لاعب وهو يَضرب بالكوع "يقصد طارق حامد"، الصباحي لديه مشكلة كبيرة جدًا".

 

وأضاف: "الصباحي قبل كدة رفعت له حجبي فقط أعطاني إنذار وغرامة 50 ألف جنيه، بعد الذي حدث أمس لم يكتب شيء في تقريره".

 

وتابع: "فريق يحسب له 12 ضربة جزاء منهم خمسة من الفار كان خطأ، ونحن حكم واحد من 16 حكم أعطى لنا ضربتين جزاء أمام المقاصة والإسماعيلي".

 

وأكمل: " كل ما أقوله عن التحكيم ليس مبرر لما حدث اليوم، حيث لم يكن هناك أي التحامات من جانبنا، ولا يوجد روح ولا أداء، المحلة كان أفضل مننا في الشوط الأول".

اقرأ أيضا: غزل المحلة يحقق فوزا غاليا على الأهلي بهدف دون رد

 

واستطرد: "الفار أمامك مستحيل تغلط كانك في امتحان معاك الامتحان والكتاب في نفس الوقت".

 

وتابع: "هل المتخصصيين يرجعوا الفار في أخطائهم، الصباحي قعد على الفار في 4 مباريات أعطى 6 قرارات خطأ".

 

واختتم: "لك أن تتخيل أن طاقم تحكيم مباراة القمة هم الذين أداروا جميع مباريات الأهلي بعدها وحدث ذلك خلال 15 يومًا فقط هل هذه صدفة؟".