الخميس 19 مايو 2022 01:42 صـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

مسلسل موسى الحلقة 22.. هل يقتل محمد رمضان في يوم زفافه؟

محمد رمضان - سمية الخشاب
محمد رمضان - سمية الخشاب

ينتظر عشاق الماراثون الرمضاني الحالي 2021، عرض الحلقة 22 من مسلسل "موسى"، للفنان محمد رمضان، والتي تشهد حفل زفاف "موسى" على "حلاوتهم"، الفنانة سمية الخشاب، بعد أن تعافى من الطلق الناري الذي أصابه بتحريض من المعلم "وهبة"، الفنان سيد رجب، وشقيق حلاوتهم، وكانت الحلقة السابقة التي انتهت على دخول رجل المطاريد "مغاوري"، الذي حرضه "وهبة" وزوجة شيخ البلد شداد، الفنانة عبير صبري لقتل الفتى الصعيدي، إلى الفرح حاملا سلاحه.

 

موعد عرض الحلقة 22 مسلسل موسى

 

وتعرض الحلقة 22 من مسلسل موسى، عبر شاشة قناة DMC، في عرض أول وحصريا في تمام الساعة 6:30 مساء، على أن تعاد الحلقة في تمام الساعة 11:30 مساءً، والإعادة الثانية 11 صباحا، وهو من بطولة محمد رمضان وسمية الخشاب.

 

 

اقرأ أيضا: تعليق غريب من نجلاء بدر على سخرية رامز جلال في ”رامز عقله طار”

 

الحلقة 21 من مسلسل موسى

 

وقبل انتهاء الحلقة 21 مسلسل "موسي"، ظهر "مغاوري" أحد رجال المطاريد، الذي يحضر بسلاحه من أجل قتل "موسى" محمد رمضان، عاقدا العزم على التخلص منه في ليلة حفي زفافه، ليفوز بمكافأة وهبة، وزوجة شيخ البلد، ويعود إلى الجبل مرة أخرى، وسط الحضور والمعازيم، وفرحة الشاب الصعيدي بعروسته، فهل ينجح في القضاء عليه؟

 

كما عرضت الحلقة خفل زفاف محمد رمضان "موسي"، وسمية الخشاب "حلاوتهم"، ولم يظهر الفنان أحمد سعد خلال الحلقة مثل ما أعلنوا قبل بداية عرضها، ومن المتوقع أن يظهر في حلقة اليوم والتي ستشهد باقي حفل الزفاف.

 

اقرأ أيضا: نفسي أعيش حياتي.. حورية فرغلي تكشف كواليس رحلة علاجها في أمريكا (فيديو)

 

مسلسل موسي

يُشار إلى أن مسلسل "موسى" تدور أحداثه في إطار صعيدي لا يخلو من الإثارة والتشويق، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، ويشارك في بطولته إلى جانب محمد رمضان كلا من: سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

اقرأ أيضا: أول تعليق من لميس الحديدي بعد ظهورها في ”الاختيار 2” (فيديو)

 

محمد رمضان سمية الخشاب مسلسل موسي الحلقة 21 مسلسل موسي الحلقة 22 مسلسل موسي موسي 22 موسي الحلقة 22 الحلقة 22 موسي
بنوووك