الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:40 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أول تعليق من لميس الحديدي بعد ظهورها في ”الاختيار 2” (فيديو)

لميس الحديدي
لميس الحديدي

علقت الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج "كلمة أخيرة"، على ظهورها في إحدى حلقات مسلسل "الاختيار 2"، حيث وصفته بأنه المسلسل الأفضل على الإطلاق.

وخلال تقديمها حلقة أمس الإثنين 3 مايو، من برنامج "كلمة أخيرة"، عبر شاشة قناة "eXtra news"، قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن "الاختيار 2"، يروي تفاصيل لا تخطر على الخيال عن العمل الممتاز الذي قام به الأمن الوطني خاصة والأمن المركزي، حيث تمكن الأمن الوطني من العثور على الإرهابيين الذين يعيشون في مناطق عشوائية وفي شقق مؤجرة.

اقرأ أيضا: عاجل | نقل فنانة شهيرة إلى العناية المركزة بعد إصابتها بنزيف

وأضافت لميس الحديدي مقدمة برنامج "كلمة أخيرة": "أتذكر جيدا كيف كنا نطالب الناس بعدم تأجير شققهم أو تأجير شقق لأشخاص لا يعرفونهم، يجب أن نحيي الأمن الوطن والأمن المركزي والوطني بالتحديد على العمل الدقيق الذي راح فيه شهداء كثر، أنا شرفت وأشكر المخرج بيتر ميمي إني كنت موجودة في الحلقة 16 من الاختيار بجزء من تغطيات مستمرة، كنا على الهواء في كل هذه الأحداث من 2011 وحتى الآن".

وحرصت الإعلامية لميس الحديدي على توجيه التحية لزملائها قائلة: "يجب أن أحيي كل زملائي في قناة eXtra news، لأن أرشيف هذا الوقت والأحداث لو تلاحظون معظمه عرض على eXtra news، التي كان اسمها CBC Extra في ذلك الوقت، وأحيي بالذات زملائي من المراسلين، سواء في برنامجي "هنا العاصمة"، أو في البرامج الأخرى والأخبار، الذين تواجدوا في الشارع وفي كل مكان، وكثير منهم تعرض لاختناقات من الغاز المسيل للدموع وأشياء أخرى كثيرة".

موضوعات متعلقة