الخميس 6 مايو 2021 09:38 مـ 24 رمضان 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

السياسة

البرلمان يطالب بتطعيم كل قطاعات السياحة ضد كورونا

النائبة نورا علي رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب
النائبة نورا علي رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب

شدد النائبة نورا علي، رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، على ضرورة تطيعيم وتلقيح كاقة العاملين بالمجالي السياحي والفندقي بأمصال فيروس كورونا التاجي، خاصة وأنهم الفئة الأولى التي تتعامل مباشرة مع السائحين المقبلين من شتى بقاع العالم.

وأشارت النائبة نورا إلى ضرورةالمحافظة على العنصر البشري بقطاع السياحة والفندقة، خاصة وأنهم يساهمون بشكل كبير في تنشيط حركة السياحة الخارجية، وإظهار الواجهة الحقيقية لمصر، بالتزامن مع استعدادات الأجانب للإقبال على مصر في فصل الصيف.

وشددت رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، على ضرورة تطعيم العامين بمجالات "الفنادق السياحية، ومراكز الغوص، والمحال السياحية، والبازارات،وشركات السياحة، والأماكن الأثرية والتاريخية".

اقرأ أيضا: صناعة الدواء: مصر لديها مخزون احتياطي من الأكسجين الطبي

 

أعلنت وزارة الصحة والسكان، في تقريرها اليومي بشأن حالات الإصابة بفيروس كورونا، عن أمس الإثنين 3 مايو 2021، والذي كشف عن خروج 172 ألفا و774 حالة تعافي من الإصابة بفيروس كورونا من المستشفيات، بعد تلقيهم العلاج المناسب، وفقًا للإرشادات والإجراءات التي حددتها منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة والسكان.

 

وأشار بيان وزارة الصحة والسكان، إلى أنه تم تسجيل 1078إصابة جديدة ثبت إيجابيتها بعد التحاليل الرسمية، بالإضافة إلى وفاة 62 حالة، بينما بلغ إجمالي عدد الوفيات 13531 حالة وفاة، فيما بلغ إجمالي عدد المصابين 230 ألفًا و713 حالة، الأمر الذي يعني زيادة أعداد الإصابات بواقع 21 حالة عن إصابات يوم السبت.

النائبة نورا علي رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب لقاحات كورونا افواج روسيا السياحية عودة السياحة
بنوووك