الخميس 7 يوليو 2022 04:13 صـ 8 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

مسلسل نسل الاغراب الحلقة 24.. ما رد فعل عساف وحمزة بعد قتل غفران لفاطمة؟

مسلسل نسل الاغراب
مسلسل نسل الاغراب

ينتظر جمهور وعشاق الماراثون الرمضاني الحالي، اليوم الخميس 24 رمضان، عرض الحلقة 24 من مسلسل "نسل الأغراب"، وذلك بعد الأحداث الجديدة التي شهدتها حلقة أمس، معركة الثنائي أحمد مالك، وأحمد داش، بسبب الخادمة فاطمة، وأمر غفران الغريب "أمير كرارة" بقتلها، حيث تكشف حلقة اليوم رد فعل عساف وحمزة بعد قتل غفران لفاطمة.

نسل الاغراب الحلقة 23

 

شهدت الحلقة 23 من مسلسل "نسل الاغراب"، تطورات وأحداثا مثيرة ومشوقة، حيث بدأت الحلقة بمعاتبة نميرى "محمد جمعة" لأخيه عساف "أحمد السقا" على إبلاغ المباحث على أرض الأفيون الخاصة بغفران "أمير كرارة"، ولكن عساف لا يبالى ويؤكد له أنه خرج من السجن ليشعل الدنيا ويحصل على حقه من الكل، وأنه لم يعد باقياً على الدنيا، ويسأله باستنكار إذا كنت خائفا على غفران فلماذا لم يخبرك بمكان أرض الأفيون مثل أخيه سعادة "محمد مهران".

اقرأ أيضا: فشل استئصال ورم خبيث لإعلامية شهيرة

وتقوم جليلة "مي عمر"، خلال أحداث الحلقة بإحضار ابنيها حمزة وسليم في منزل أخيها العمدة حسيب "إدوارد"، لتعنيفهما على عركتهما بسبب الخادمة فاطمة وأنهما جعلا أهل البلد يتفرجون عليهما، ليرد عليها سليم باستنكار ويتهما بأنها من فرجت الكل عليهما بعدما اختارت عساف وتركت زوجها غفران وأبنائها، لتنفعل عليه وتصفعه على وجهه، ويتركاها ويغادران المكان.

ومع توالي أحداث الحلقة 23 مسلسل "نسل الاغراب"، ذهبت "جليلة" مي عمر، إلى سرايا عساف "أحمد السقا" لمقابلة فاطمة "ريم سامى" ومعرفة ماذا تريد من ابنيها حمزة "أحمد مالك" وسليم "أحمد داش"، وتشببها بنفسها لأن اثنين من الأغراب يتعاركان عليها مثلما حدث معها من قبل غفران "أمير كرارة" وعساف "أحمد السقا، وتنصحها بأن النهاية لن تكون جيدة ولكن في نفس الوقت ليس لديها حل لتقوله لها.

واختتمت الحلقة 23 من مسلسل "نسل الاغراب"، بمشهد ينتقل إلى أرض عساف وفاطمة تسير مع مسعد "أحمد فهيم" ويظهر شخص يضرب فاطمة بالرصاص.

الحلقة 24 مسلسل نسل الاغراب

 

تكشف الحلقة الحلقة 24 من مسلسل "نسل الاغراب"، الأحداث التي انتهت عليها الحلقة السابقة بمقتل فاطمة "ريم سامى"، خادمة عساف الغريب "أحمد السقا"، على يد أحد رجال غفران الغريب "أمير كرارة"، حيث أعطى غفران أوامر بقتلها بسبب صراع أبنائه حمزة "أحمد مالك" وسليم "أحمد داش" عليها ورفع سلاح أحدهما على الآخر.

ومن المتوقع بعد قتل فاطمة، وجود صراع جديد بين عساف "أحكد السقا"، وغفران "أمير كرارة"، خاصة عندما يعلم الأول أن الذي قلتها هو غفران، ووقتها سيحاول عساف الانتقام لاسيما وأنه كان يعتبر فاطمة مثل ابنته واعترف لها أنها من الأشخاص القليلين الذين يحبهم، ولذلك يترقب متابعى المسلسل الحلقة الرابعة والعشرين التى تعرض مساء اليوم الخميس، لمعرفة كيف سيكون رد فعل عساف بعد معرفته بمقتل فاطمة، ليس ذلك فقط ومعرفة رد فعل حمزة تجاه غفران الذى قتل حبيبته.

موعد عرض الحلقة 24 مسلسل نسل الاغراب

تعرض الحلقة 24 مسلسل "نسل الاغراب"، على قناة on-e في الساعة 8:00 مساءً، على أن يُعاد في الساعة 2:00 صباحًا، وتعاد الحلقة الجديدة مرتين الأولى في 5 صباحًا، والأخرى في الساعة 1:45 مساءً، كما تذاع الحلقة 20 على شاشة قناة "ON دراما"، في تمام الساعة الـ9:30 مساء، وتعاد في الـ8:00 صباحا، بينما يعرض على قناة "MBC"، الساعة 11:00 مساء، وتعاد في الـ7:15 صباحا.

 

مسلسل نسل الاغراب الحلقة 24 مسلسل نسل الاغراب نسل الاغراب 24 مسلسل نسل الاغراب الحلقة 24 احمد السقا امير كرارة
بنوووك