الإثنين 4 يوليو 2022 01:01 صـ 4 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 24: طليقة أحمد العوضي تتزوج من خالد سرحان بعد زواجه من ياسمين عبد العزيز

اللي مالوش كبير
اللي مالوش كبير

ينتظر جمهور وعشاق الماراثون الرمضاني الحالي، اليوم الخميس 24 رمضان، عرض الحلقة 24 من مسلسل " اللي مالوش كبير"، وذلك بعد الأحداث الجديدة التي شهدتها حلقة أمس، بعد زواج طليقة أحمد العوضي من خالد سرحان بعد إعلان الأول زواجه من ياسمين عبد العزيز.

 

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 23

 

شهد أحداث الحلقة 23 من مسلسل "اللي مالوش كبير"، تراجع عابد تيمور عن قتل سيف الخديوي "أحمد العوضي"، وغزل "ياسمين عبد العزيز"، يوم حفل زفافهما، واحتفل الثنائي بعقد قرانهما بحضور المطرب عمر كمال والذي رقصت غزل وصديقاتها على أغنية اللي مالوش كبير.

 

اقرأ أيضا: موعد عرض مسلسل موسى الحلقة 24.. محمد رمضان ينتقم من سيد رجب

 

ومع توالي الأحداث شهدت الحلقة مغازلة سيف الخديوي "أحمد العوضي"، يوم الصباحية لغزل "ياسمين عبد العزيز"، ومطالبته أن يأكل أكلات منها ممبار وكلاوي، طالبا منها أن تحضر له الفطار، لتستغرب قائلة: أحضر فطار هو أول مرة يروح أوتيلات ولا إيه؟

 

وخلال أحداث الحلقة 23 مسلسل "اللي مالوش كبير"، قررت قدرية طليقة سيف الخديوي "أحمد العوضي"، الانتقام منه بعد زواجه من غزل "ياسمين عبد العزيز، وطلبت من غريمه رفعت الدهبي "خالد سرحان"، أن يأتي لوالدها لتحديد موعد لعقد قرانهما وهو ماحدث حيث فوجئ الخديوي بخروج الدهبي من منزل قدرية، وفي الوقت الذي بدأ ينفعل فيه ويسأله عن سبب تواجده أخبرته قدرية بزواجهما.

 

مسلسل اللى مالوش كبير الحلقة 24

ومن المفترض أن تكشف أحداث الحلقة 23 من مسلسل اللي ماللوش كبير، الأحداث التي انتهت عليها الحلقة السابق بجلوس عابد تيمور "خالد الصاوى" بفيلا السخنة يتذكر يوم مقابلة غزل والخديوى لقتلها، وكانت معه نادين "دنيا عبد العزيز" ليطلب منها أن يكتب لها 20 مليون جنيه مقابل أن تتنازل عن طلب الزواج الرسمى، لكنها ترفض وتطلب منه إعلان الزواج رسميا ويوافق.

 

ثم يذهب الخديوى "أحمد العوضي"، لشقة قدرية طليقته لزيارة أبنائه ليجد رفعت الذهبى "خالد سرحان"، بالمنزل ويفتح باب الشقة ويقول له "بتعمل إيه فى بيت عيالى"، لترد قدرية "لأ ده بيت مراته"، لذلك هل يهدد الخديوى ويضرب الذهبى لزواجه من قدرية، هذا ما ستكشفه الأحداث فى الحلقة 24 اليوم الخميس.

موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 24


تعرض الحلقة 24 من مسلسل "اللي مالوش كبير" للنجمين أحمد العوضي، وياسمين عبد العزيز، عبر مجموعة قنوات "cbc"، في عرض أول وحصريا في تمام الساعة 9:15 مساء عقب صلاة التراويح مباشرة، على أن تعاد الحلقة الساعة 2:15 صباحًا بعد منتصف الليل، والإعادة الثالثة 5:15 عصراً من اليوم التالي، ويعد المسلسل أول عمل يجمع بين ياسمين عبد العزيز مع زوجها أحمد العوضي، وثاني عمل يجمعهما فنيًا بعدما شاركا سويًا في مسلسل "لآخر نفس" الذي شهد على قصة حبهما.

اللي مالوش كبير مسلسل اللي مالوش كبير اللي مالوش كبير الحلقة 24 اللي مالوش كبير 24 الحلقة 24 اللي مالوش كبير احمد العوضي
بنوووك