الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:47 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد العوضي يكشف مستجدات حالة ياسمين عبد العزيز: ”محتاجة دعواتكم”

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

خلال الساعات القليلة الماضية انتشرت أخبار كثيرة عن أخر تطورات الحالة للفنانة ياسمين عبد العزيز، بعدما أعلن زوجها الفنان أحمد العوضي، مساء أمس السبت، عن خضوعها لعملية جراحية دون الكشف عن تفاصيلها، وطلبه الدعاء لها.

وحرص أحمد العوضي، على حسم الجدل ونفي أي شائعة قد تكتب عن حالة زوجته، وطالب الجميع بأن يحصلوا على المعلومات عن طريقه فقط، موضحا أن ياسمين عبد العزيز توجد الآن في الرعاية المركزة وتحتاج للدعاء.

اقرأ أيضا: مسابقتان في مهرجان المسرح المصري.. تعرف على موعد الانطلاق والختام

وكتب النجم أحمد العوضي، في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "يا جماعة بعد أذنكم .. أي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط ... وأنا مقلتش أي تصريح عن حالة ياسمين غير أني طلبت منكم دعواتكم .. وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل".

وأردف: "هي في الرعاية دلوقتي ومحتاجة دعواتكم .. دي كفايه أنها تهون عليها".

ويذكر أن الفنان أحمد العوضي، قد حرص على توجيه رسالة مؤثرة إلى زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، بعد إعلانه خضوعها لعملية جراحية.

ونشر أحمد العوضي صورة تجمعه بزوجته، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: "يمكن ببان قدامكم دايما قوي .. لكن الحقيقه أنا دلوقتي اضعف انسان علي وجه الارض عشان أنا روحي مش معايا ... أنا ضعيف جدا من غيرك انتي لازم تبقي كويسه ولازم تقومي بالسلامه".

موضوعات متعلقة