الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:59 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض مسلسل موسى الحلقة 24.. محمد رمضان ينتقم من سيد رجب

مسلسل موسي - محمد رمضان
مسلسل موسي - محمد رمضان

ينتظر عشاق الماراثون الرمضاني الحالي 2021، عرض الحلقة 24 من مسلسل "موسى"، للفنان محمد رمضان، وذلك بعد الأحداث الجديدة التي شهدتها حلقة أمس،بقرر السفر إلى غزة والعمل لحسابه الشخصى، وعلمه بسرقته، وتشهد الحلقات القادمة إنتقام محمد رمضان من سيد رجب، بعد فضحه حمدى هيكل "المعلم غريبة"، إن المعلم وهبة وراء إطلاق النار على موسى في قطار غزة.

موعد عرض الحلقة 24 مسلسل موسي

وتعرض الحلقة 24 من مسلسل "موسى" للفنان محمد رمضان، وسمية الخشاب، في عرض أول وحصري، عبر شاشة قناة DMC، في تمام الساعة 6:30 مساء، على أن تعاد الحلقة في تمام الساعة 11:30 مساءً، والإعادة الثانية 11 صباحا.

اقرأ أيضا: موعد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 24.. ماذا بعد استشهاد المقدم أحمد منسي؟

الحلقة 23 من مسلسل موسى

شهدت أحداث الحلقة 23 مسلسل "موسي"، حيث قرر محمد رمضان، العمل لحسابه والسفر إلى غزة بعيدا عن سيد رجب "المعلم وهبة"، حيث أخبره أنه سيعمل لحسابه، رافضا مساعدة زوجته سمية الخشاب "حلاوتهم"، كما اكتشف موسى، أن منذر رياحنة "نوفل"، هو من وراء سرقة تحويشة عمره والتى كان من المفترض أن يستخدمها فى بناء مستقبله.

كما توضح أحداث وحلقات مسلسل موسى، بأنها بدأت تأخذ منحى مختلفا، عن الحلقات السابقة، خاصة بعد زواج موسى "محمد رمضان"، من حلاوتهم "سمية الخشاب"، حيث تشهد الحلقات المقبلة صراعا من نوع مختلف بين "موسى"، والمعلم وهبة "سيد رجب"، خاصة بعدما فضحه حمدى هيكل "المعلم غريبة"، حيث قال على مسرح حفل الزفاف إن المعلم وهبة وراء إطلاق النار على موسى في قطار غزة.

ومع توالي الأحداث، شهد مسلسل موسى سرقة نوفل "منذر رياحنة"، لتحويشة عمر موسى "محمد رمضان"، حيث ذهب إلى غرفته أعلى أحد الأسطح بسوق باب اللوق وأثناء انشغال الجميع بفرح موسى وسمية الخشاب "حلاوتهم"، واستولى على الأموال التى كان يحتفظ بها محمد رمضان فى الغرفة.

مسلسل موسي

يُشار إلى أن مسلسل "موسى" الذي يعرض في الماراثون الرمضاني الحالي 2021، تدور أحداثه في إطار صعيدي لا يخلو من الإثارة والتشويق، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، ويشارك في بطولته إلى جانب محمد رمضان كلا من: سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

موضوعات متعلقة