الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:56 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خالد سرحان في حواره لـ”الطريق”: رفعت الذهبي في ”اللي مالوش كبير” كان تحديا بالنسبة لي والجمهور كرهني بسببه

حوار خالد سرحان
حوار خالد سرحان

حقق الفنان خالد سرحان نجاحا كبيرا خلال موسم رمضان 2021، بمشاركته في مسلسل "المداح" مع النجم حمادة هلال من خلال دور "حسن"، ومشاركته أيضا في مسلسل "اللي مالوش كبير" مع النجم حمادة هلال والنجمة ياسمين عبد العزيز، من خلال شخصية "رفعت الذهبي".
وكان لـ"الطريق"، لقاء خاص مع النجم خالد سرحان، حتى يكشف لنا كواليس مشاركته في "المداح" و"اللي مالوش كبير"، وحقيقه تقديم الجزء الثاني من مسلسل "المداح"، في هذا الحوار.

من صاحب ترشيحك في مسلسل المداح؟
رشحني المؤلف أمين جمال لأنني عملت معه في يوميات زوجة مفروسة هو ووليد أبو المجد، كما أنني عملت معه العام الماضي في مسلسل خيانة عهد، وهو "قال لي عاملين مسلسل لا يقل عن خيانة عهد في القيمة والقوة"، لذلك وافقت واعتذرت عن عمل آخر بسبب مسلسل المداح، لأن الورق أعجبني جدا ولأنه عمل جديد ومختلف.

كيف كانت الكواليس مع حماة هلال؟
حمادة هلال شخص طيب ومحترم وهو مثل ما تشاهدونه في التليفزيون ويشبه شخصية المداح، ويحب عمله وأنا أحب التعامل مع هذه النوعية من البشر.

شخصية "رفعت الذهبي" في مسلسل اللي مالوش كبير، مختلفة عليك.. كيف استعددت لها؟
تقديم دور "رفعت الذهبي" كان مرهقا جدا ولكنه كان ممتع بالنسبة لي، لأنني أحب أن أبحث عن دور جديد، وهذا الدور كان تحديا لأنني لم أقدم دور مجرم بهذا الشر قبل ذلك، كما أن ورق عمرو محمود ياسين "فيه تمثيل حلو".

اقرأ أيضا: إلهام شاهين وشيرين وهالة سرحان أول الحاضرين بجنازة دلال عبد العزيز (صور)

كيف شاهدت ردود الفعل على "المداح" و"اللي مالوش كبير" وما الذي أحبه الجمهور أكثر؟
أكيد أحب الجمهور دوري في "المداح" لأنه الشخص الطيب، لكنهم "كرهوني في اللي مالوش كبير" وهذا يدل على نجاحي في تقديم الشخصية.

ما حقيقة تقديم مسلسل "المداح 2" وهل بدأت التحضير فيه؟
لم نبدأ  التحضير لمسلسل "المداح 2" ولكن هناك حديث عن تقديمه بالفعل، وهذا متوقف على أن يوقع حمادة هلال عقد العمل، وأعتقد أنه سوف يوافق لأنه يحب هذا العمل جدا، فقد نقل حمادة هلال نقلة كبيرة جدا في التمثيل.