الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:32 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

لعبة نيوتن الحلقة 25… هل تترك منى زكي مؤنس ويحرمها من ابنها؟

مسلسل لعبة نيوتن
مسلسل لعبة نيوتن

عرضت شاشة قناة DMC الفضائية مساء أمس الخميس الحلقة 24 من مسلسل "لعبة نيوتن" والتي شهدت الكثير من الأحداث المهمة والمؤثرة.

وينتظر الجمهور ومتابعي العمل عرض الحلقة الجديدة من المسلسل والمقرر عرضها اليوم الجمعة عبر شاشة DMC في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وكانت حلقة أمس انتهت بانهيار هنا وهي الفنانة منى زكي عقب استلامها ورقة طلاقها من حازم وهو الفنان محمد ممدوح، حتى أنها تذهب لمؤنس لكنها تتركه ولا تطيق أن يتقرب منها.

وينتظر الجمهور حلقة اليوم الجمعة لمعرفة ماذا سيحدث هل ستستمر منى زكي في زواجها من محمد فراج الذي يجسد شخصية "مؤنس" أم ستطلق منه؟

ويعرض مسلسل "لعبة نيوتن" يوميًا طوال شهر رمضان عبر شاشة قناة Dmc الفضائية في تمام الساعة 7:45 مساءً، ويعاد في تمام 2:00 صباحًا و10:00 صباحًا، وعبر شاشة دبي الساعة 10 مساءً، والإعادة 1:30 صباحًا، ويعرض على OSN
الساعة 10 مساءً، بينما يأتي عبر شاشة قناة رؤيا في تمام 9 مساءً.

اقرأ أيضًا: ماذا يحدث في الحلقة 25 من الاختيار2؟ المخرج بيتر ميمي يجيب

ويشارك منى زكي في بطولة مسلسل "لعبة نيوتن" مجموعة من النجوم وأبزرهم محمد ممدوح، وسيد رجب، ومحمد فراج، وعائشة بن أحمد، وأسامة الهادي، ومايان السيد، وآخرين بجانب الفنان المصري الأمريكي آدم الشرقاوي في أول عمل مصري له.