الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:55 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عائشة عثمان تتحدث عن تشبيهها بالعروسة ”باربي” في ”فارس بلا جواز”

مسلسل فارس بلا جواز
مسلسل فارس بلا جواز

خاضت الإعلامية عائشة عثمان أولى تجاربها الدرامية في الماراثون الرمضاني الحالي 2021، من خلال ظهورها ضيفة شرف في أحداث الحلقات 22،23،24 من مسلسل "فارس بلا جواز"، حول مشاركتها في العمل كأول تجربة درامية لها، وسر غيابها عن تقديم البرامج هذا العام، وتشبيهها بالعروسة الشهيرة "باربي".

كشفت الإعلامية عائشة عثمان، عن سبب مشاركتها في مسلسل "فارس بلا جواز"، قائلة أن ظهورها كان بترشيح من كاتب العمل فداء الشندويلي، وتجمعني به صداقة قوية، وهو أحد كبار الكتاب فى مصر والوطن العربي، وأعماله حققت نجاح كبير مع كافة النجوم الذين عمل معهم، وكنت أتابع أعماله السابقة ومعجبه جدا بها.

اقرأ أيضا: رمضان 2021| موعد عرض مسلسل النمر الحلقة 26

وعن ممارستها العمل الإعلامي في هذا العام 2021، قالت عائشة عثمان: "لم أقدم برنامج هذا العام، لأنني قررت أن اتجه لعالم الفن خلال هذه الفترة، وهناك مفاجأة جديدة وقريبة جدا اجهز لها وأعلن عن تفاصيلها خلال الفترة المقبلة، ونجاح "عايشة شو" لدي مشروع لبرنامج جديد، ولكنه مؤجل في الوقت الحالي، وطبيعة البرنامج نفسها ستكون مختلفة تماما فى الفكرة والمضمون عن جميع برامجي السابقة.

وعن طمحوها عقب دخولها عالم الفن، قائلة: "التمثيل كان طموحي من فترة طويلة، ولكنه كان مشروع مؤجل لعدة أسباب اهمها الزواج والحمل والبيت والأولاد، واخذت وقت طويل خاصة بعد ولادة طفلين فى وقت متقارب، وانشغلت بهم لأن تربية الأطفال وبناء الحياة العائلية له أولوية".

كما انني كنت منشغلة بتصوير برامجي سواء فى مصر أو فى فرنسا وتونس والجزائر، ولم يكن هناك فرصة جيدة تقنعني بخوض تجربة التمثيل، وعندما توفرت الفرصة الجيدة والوقت المناسب قررت أن أبدأ من خلال "فارس بلا جواز".

وتحدثت عائشة عثمان عن تعاونة مع الفنان مصطفي قمر، في مسلسل "فارس بلا جواز"، قالت: "التعاون مع مصطفى قمر كان رائع، فهو صديق مقرب، وسعدت بالتعاون معه فى أولى تجاربي الدرامية، واعتقد أنني كنت اشعر براحه مع كافة أبطال العمل الذين كانوا معي، ومصطفى قمر نجم بجد وله تاريخ كبير سواء فى الغناء أو في التمثيل سواء دراما او سينما، وكان متعاون جدا معي وساعدني".

وعن رأيها في برامج رمضان 2021، قالت: "لا أعرف أي معلومات عن البرامج التي تعرض حاليا، حقيقة لا أتابع أي برامج فى الوقت الحالي، مستوى الدراما المصرية هو الأعلى في الوطن العربي، والدراما المصرية تحديدا لها بريق خاص والدليل كم الفنانين العرب من مختلف الجنسيات المتواجدين في دراما رمضان".

وأضافت الإغلامية عائشة عثمان: "أي فنان يسعى للنجاح يجب ان ينجح فى مصر اولا، خاصة أن الجمهور المصري يتابع الفن جيدا، ويمتلك الحث الذي يجعله يميز بين الجيد والغير جيد، وفضلت أن أظهر ضيفة شرف هذا العام.

ورفضت الظهور فى مسلسلين آخرين لأنهم لم يتناسبوا مع طبيعتي، ولم اقتنع بهم، وحقيقة اخترت أن يكون أول ظهور من خلال عمل كوميدي لأن الأعمال الكوميدية تلقى نسبة مشاهدة كبيرة في مصر".

وعن تشبيها بالعروسة "باربي"، خلال أحداث مسلسل "فارس بلا جواز"، مكدة أ، تشبيها بالعروسة "باربي" أسعدها جدا ولم تنزعج منه خاصة أنه جاء ضمن "ايفيه" بأحداث المسلسل، وتعليقات الجمهور على السوشيال ميديا أعجبتني.