السبت 2 يوليو 2022 12:50 صـ 2 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

تدهور الحالة الصحية لـ عائشة بن أحمد بسبب مرض السرطان

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد

شهدت الحلقة 27 من مسلسل "لعبة نيوتن" للفنانة مني زكي، تدهور الحالة الصحية لـ"أمينة" التي تجسد شخصيتها الفنانة عائشة بن أحمد، وذلك بسبب معاناتها مع مرض السرطان، وحرص زوجها محمد ممدوح على الاهتمام بها طوال الوقت وإعطائها الدواء اللازم وإطعامها كي تتحسن حالتها الصحية.

 

ويطلب "حازم" من "بدر" سيد رجب أن يتحدث معه على انفراد، ليخبره بأنه من الأفضل عدم وجوده جانب أمنية لأنه سبب في عدم تناولها الطعام والدواء، ويسأل "حازم" هل يحبها؟ ليرد عليه قائلاً لم أقولها إلا عندما أشعر بذلك، وفي النهاية يخبره بدر بأنه لن يترك أمنية.

 

وكان أحتفل "حازم"محمد ممدوح بزواجه على "أمينة" عائشة بن أحمد، وسط حضور العائلة المكونة من والده ووالدته وشقيقتها وزوجها.

 

 

 

وفي مشهد مؤثر حضرت طليقته "هنا" مني زكي بالصدفة ليفتح لها الباب والد "حازم" ورحب بها، ولكنها تفاجئت بزواج "حازم" من "أمينة" ما تسبب الأمر بإنيهار مني زكي ودخولها في حالة من البكاء وشعورها بحالة من التوتر وأخبرته بأنها أحضرت حفيده كى يراه.

 

 

 

 

 

وركض "حازم" وراء "هنا" أثناء مغادرتها واستوقفها ليطمئن عليها، ولكن استمرت فى البكاء وباركت له وغادرت.

 

اقرأ أيضًا:محيي إسماعيل: ”أنا شيطان الإنسانية.. وساعات بتفلت مني” (فيديو)

يعرض مسلسل لعبة نيوتن على قناة DMC في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

تدور أحداث العمل حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن يتعرضا للعديد من العقبات التى تعقد الخطة شيئًا فشيئًا، حيث تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

 

 

 

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة منى زكي، ويشاركها كوكبه من نجوم الفن وهم محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، وغيرهم من الفنانين.

 

 

 

والعمل من سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من تأليف وإخراج تامر محسن.

 

.

 

 

فن الطريق أخبار الفنانين عائشة بن أحمد مسلسل لعبة نيوتن
بنوووك