الإثنين 16 مايو 2022 02:53 مـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

أنغام تنعي الموسيقار عبده داغر: ”خسارة كبيرة للموسيقى والموسيقيين”

أنغام
أنغام

حرصت المطربة أنغام على نعي الموسيقار وعازف الكمان الراحل عبده داغر، الذي وافته المنية صباح اليوم عن عمر ناهز 85 عامًا، ومن المقرر إقامة الجنازة بعد صلاة العصر بمسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر.

وكتبت أنغام في منشور لها عبر حسابها الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "خبر محزن جدًا رحيل أستاذنا الكبير عبده داغر، إنا لله وإنا إليه راجعون خالص العزاء لأسرته، وأبنائه ونعزي أنفسنا، خسارة كبيرة للموسيقى والموسيقيين في مصر والعالم".

كما نعى المستشار تركي آل الشيخ، الموسيقار عبده داغر، حيث نشر صورة تجمعه بالراحل عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وكشف عن آخر لقاء جمعهما: "خالص عزائي في وفاة الموسيقار الكبير الاستاذ عبده داغر.. آخر لقاء لي فيه كان منذ عام واتفقنا على كثير من الأمور لكن القدر لم يمهله".

اقرأ أيضًا: تركي آل شيخ ناعيا الموسيقار عبده داغر: ”اتفقنا على كثير من الأمور”

وكان الفنان مصطفى داغر، قد كشفت عن مكان تشييع جثمان جده الموسيقار الراحل عبر حسابه بموقع الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث كتب: "البقاء لله توفي إلى رحمة الله جدي ومعلمي الفنان عبده داغر، والجنازة ستقام في جامع الحصري بمدينة 6 أكتوبر"، ومن المقرر أن يقام العزاء أمام المقابر نظرًا للإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

فن الطريق الفن المطربة أنغام انغام عبده داغر وفاة الموسيقار عبده داغر
بنوووك