الإثنين 4 يوليو 2022 07:36 صـ 5 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 28.. منى زكي تذهب للديسكو.. ووفاة عائشة بن أحمد

منى زكي من مسلسل لعبة نيوتن
منى زكي من مسلسل لعبة نيوتن

شهدت أحداث الحلقة 28 من مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة الفنانة منى زكي تطورات كبيرة وأحداثًا مثيرة مع اقتراب انتهاء عرض المسلسل، والذي عرض في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة Dmc.

 

أحداث مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 28

وبدأت أحداث الحلقة بنشوب خلاف بين "يارا" مايان السيد و "عمر" يوسف حسين الإمام، بعد إحضارها معه لمنزله في عيد ميلاده، للتفاجئ بعدم وجود أي شخص معها في المكان، لتتركه وترحل.

 

وخلال الأحداث ذهب "زي" آدم الشرقاوي ليتسوق داخل سوبر ماركت "مؤنس" محمد فراج دون أن يعلم واستغل "مؤنس" ذلك لمعرفة عنوانه بعد أن قام بإدخال الفيزا وترك عنوانه للديلفري، حتى يتم توصيل بعض الأشياء له، وذلك من أجل أن يصل إلى المكان التي تعيش فيه "هنا" منى زكي، بعد أن تركت منزل والدتها حتى لا يعلم أحد شيئا عنها، بعدما اعتدى عليها.

 

وخلال الأحداث يحاول "زي" آدم الشرقاوي أن يخرج "هنا" من الأزمة النفسية التي تمر بها، وطلب منها أن تحصل على حقها من "مؤنس" محمد فراج، بأن تقوم برفع قضية عليه لما صدر منه، أو تفضحه على مواقع التواصل الاجتماعى، ولكنها لن تستطيع ذلك لأنها ليست زوجته على الورق.

وعلم "مؤنس" المكان الذي تعيش فيه "هنا"، واستغل خروج "زي" من المنزل وحاول اقتحام المنزل ولكنه لم يفلح، لكنه تحدث معها من خلف الباب، وحاول أن يعتذر لها، وأن ما حدث منه كان لحظة شيطان، وخرج له "زي"  وطلب منه أن يرحل ولا يأتِ إليها.

وطلبت "هنا" منى زكي، من "زي" آدم الشرقاوي، أن يخرجا سويًا حتى تحاول أن تخرج من الحالة النفسية التي تمر بها، وقامت بقص شعرها وارتدت ملابس قصيرة بعد أن كانت تلبس الحجاب أثناء وجودها مع "مؤنس" محمد فراج، وذهبت "هنا" مع "زي" للديسكو، وتعرفت على "عمر" يوسف حسين الإمام.

اقرأ أيضًا: شيرين تكشف عن مسلسل أصاب زوجها بالجنون (فيديو)

 

وشهدت أحداث الحلقة استدعاء ضابط الشرطة لـ "شامبا" أسامة الهادى، وسأله على الافيون الموجود بالعسل، ولكنه أنكر علمه به، ولكن أخبره بأنه في مرة أحضر كيس أفيون لـ "حازم" محمد ممدوح منذ 7 أشهر، وسأله عن سب معرفته ببدر، وسبب حريق المنحل القديم وأنكر كل شيء، وأمر الضابط بحبسه، مما اضطر "شامبا" للاعتراف بكل ما يعرفه له.

 

وذهبت "أمينة" عائشة بن أحمد لـ "بدر" سيد رجب، لقضاء يوم معه ومع زوجها "حازم" محمد ممدوح، وتناولوا جميعا الإفطار سويًا، وبعد ذلك توفيت بعد صراع مع مرض السرطان، وطلب منه سيد رجب أن يتم دفنها في العزبة.

 

فن الطريق الفن مسلسل لعبة نيوتن مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 28 منى زكي محمد فراج
بنوووك