السبت 12 يونيو 2021 10:22 مـ 2 ذو القعدة 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

أروى جودة تكشف تأثير خالتها صفاء أبو السعود عليها وتوجه لها رسالة (فيديو)

أروى جودة
أروى جودة

حلت الفنانة أروى جودة ضيفة الإعلامية إنجي علي في برنامجها "أسرار النجوم" المذاع عبر إذاعة "نجوم F.M"، وتحدثت عن نجاحها ضمن السباق الرمضاني بجانب علاقتها بخالتها الفنانة صفاء أبو السعود.

وقالت أروى في لقائها الإذاعي إن خالتها الفنانة صفاء أبو السعود أثرت في طفولتها وتكوين شخصيتها، من خلال الأغاني والمسلسلات التي قدمتها، موضحة أنها تحب كل أعمالها خاصة مسلسلات "هي والمستحيل، وغوايش".

وتابعت قائلة أنها تتمنى أن تقدم معها عمل تختاره بعناية، حيث لا تعتقد أن الفنانة صفاء أبو السعود لا مانع لديها من العودة للتمثيل إذا وجدت عمل مناسب.

وأشارت أروى جودة أنها تعلمت من خالتها الالتزام بالمواعيد والاهتمام بتفاصيل كل شيء، بجانب احترام كل المشاركين في العمل وعلمتها أيضًا كيف تختار أدوارها، وأوضحت أنها لا تجاملها وتعطيها رأيها في أي عمل تشارك به وتوجهها.

اقرأ أيضًا: زواج هنا الزاهد من خالد أنور في ”النمر 28” (فيديو)

جدير بالذكر أن الفنانة أروى جودة تشارك ضمن السباق الرمضاني لعام 2021 بظهور خاص من خلال مسلسل "حرب أهلية" للنجمة يسرا، ويشاركهما مجموعة من النجوم مثل جميلة عوض، ومايان السيد، وباسل خياط، ورشدي الشامي، وسينتيا خليفة، وآخرين والعمل من إنتاج العدل جروب، ومن تأليف منة القيعي وأحمد عادل، والإخراج لـ سامح عبد العزيز.

فن الطريق أروى جودة الفنانة أروى جودة برنامج أسرار النجوم صفاء أبو السعود الفنانة صفاء أبو السعود
بنوووك