الجمعة 20 مايو 2022 11:15 مـ 19 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

زواج هنا الزاهد من خالد أنور في ”النمر 28” (فيديو)

جريدة الطريق

تصاعدت أحداث مسلسل النمر في الحلقة الثامنة والعشرون بشكل درامي ومشوق، وقد تم عقد قران حسن "خالد أنور" على ملك "هنا الزاهد" في الصاغة، وجاء عبدالله رضوان لتهنئتهما على الزفاف بصفته كبير الصاغة، وأبلغ ملك بترك ذكرى على وجه زوجها حسن وهي "علامة النمر".

 

وفي مشهد أخر، عبرت ملك عن غضبها الشديد بسبب علامة النمر، وقررت عدم معاشرة زوجها حسن إلا بعد قتل عبدالله رضوان، كما ذهبت فريدة "ولاء الشريف" إلى محل عبدالله رضوان "محمد إمام"، وأبغلته بطلاق خالد "مؤمن نور" لها، وعرضت عليه الزواج منها.

 

قرر عبدالله رضوان "محمد إمام" الترشح لعضوية مجلس النواب، بينما اجتمع الثلاثي ملك "هنا الزاهد" وخالد "مؤمن نور" وعلي "محمد مهران" في مخزن أبو رواش لرسم خطة القضاء على النمر، كما أعلنت ملك عزمها الترشح لمجلس النواب.

 

وأشعل مجهولون النار في مصنع النمر الجديد، واتهمت شمس "نرمين الفقي" ملك بإنها وراء هذه الحادثة، كما تلقى عبدالله رضوان ضربة جديدة، فقد خسر مزادين بعدما تدخلت ملك في أحدهما وعنتر الحلق "بيومي فؤاد" في الآخر.

 

ألقت الشرطة القبض على علي "محمد مهران" بتهمة قتل الشيمي، وهو ما نفاه، بينما دخلت فريدة إلى منزل والدها الحاوي "أحمد حلاوة" فوجدته مقتولًا.

 

أقرا أيضا: تفاصيل جولات رئيس الوزراء المكوكية لمحافظة الجيزة (صور)

 

و"مسلسل النمر" من بطولة: محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

النمر محمد إمام نرمين الفقي رمضان هنا الزاهد
بنوووك