الأحد 3 يوليو 2022 11:31 صـ 4 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

كوفيد25 الحلقة 14.. أحمد صلاح حسني يضحي بنفسه ومصير مجهول غدًا

مسلسل كوفيد 25
مسلسل كوفيد 25

عرضت شاشة قناة "الحياة" الفضائية منذ قليل الحلقة 14 من مسلسل "كوفيد 25" للنجم يوسف الشريف والتي شهدت العديد من الأحداث المؤثرة والصادمة.

وشهدت حلقة اليوم الثلاثاء من المسلسل خطتهم للإنقاذ من خلال القطار حيث صدم ياسين وهو يوسف الشريف من وصول المصابين للمحطة الآمنة التي من المقرر أن يصلوا لها في خلال دقائق.

وبشكل مفاجئ يدخل أحد المصابين داخل عربة قطارهم ويهاجم واحد منهم إلى أن يكتشفوا أن عربتهم يقف فوقها مجموعة كبيرة من المصابين.

ويلفت نظر ياسين، عدم قرب المصاب من الفتاة المدمنة التي معهم في العربة ليكشتف أن الأدوية المخدرة تمنع المصابين من مهاجمة هؤلاء الأشخاص.

وانتقل الدكتور ياسين والأشخاص الذين معه إلى عربة أخرى بالقطار ويعد الإنقاذ الوحيد لهم هو فصل باقي عربات القطار عن العربة الموبوئة ليضحي أحمد صلاح حسني بنفسه وينتقل إلى العربة المليئة بالمصابين ليفصلها عن الباقي.

اقرأ أيضًا: ”قصر النيل”.. رواية كلاسيكية تملؤها المؤامرات والمفاجآت

ويضم "كوفيد 25" مجموعة من النجوم في البطولة بجانب يوسف الشريف ومنهم أيتن عامر، وأحمد صلاح حسني، وإدوارد، وهاجر الشرنوبي، وإسلام جمال، وآخرين، ويعرض المسلسل يوميًا عبر شاشة قناة on في تمام الساعة 12 ونصف صباحًا ويعاد الساعة 7 صباحًا وتأتي الإعادة الثانية في 11 ونصف صباحًا.

فن الطريق مسلسل كوفيد25 مسلسلات رمضان يوسف الشريف أحمد صلاح حسني
بنوووك