الطريق
الأربعاء 17 أبريل 2024 12:01 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك يكشف عن أخر تطورات إصابة عبدالله جمعة

عبد الله جمعة
عبد الله جمعة

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، عن أخر تطورات إصابة عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم.

وقال أسامة في تصريحاته للموقع الرسمي للزمالك إن اللاعب سيخضع لاختبار طبي لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية من عدمه.

وكان اللاعب قد تعرض لإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة أبعدته عن الفريق في المباريات الماضية، وأكد رئيس الجهاز الطبي أنه لن يسمح لعبد الله جمعة بالمشاركة في التدريبات إلا بعد التأكد من جاهزيته.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي استعدادا للقاء إنبي المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري.

يذكر أن الزمالك تعادل مع الأهلي أمس الاثنين بنتيجة هدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرون من الدوري.

في سياق متصل، تعقد اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار اللواء عماد عبد العزيز، اجتماعا مساء اليوم لمناقشة عدة ملفات هامة، وعلى رأسها الرد على عقوبات اتحاد الكرة.

وقررت إدارة المسابقات باتحاد الكرة، توقيع غرامة مالية على النادي قدرها 50 ألف جنيه بجانب 50 ألفا لاعتراض الجهاز الفني خلال لقاء القمة، وإيقاف اللاعب محمود عبد الرازق “شيكابالا” مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه أيضا.