الإثنين 16 مايو 2022 11:10 مـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

محمد رمضان يتبرع بأرباح أغنيته الجديدة إلى الهلال الأحمر الفلسطيني

محمد رمضان
محمد رمضان

أعلن الفنان محمد رمضان، نيته التبرع بكامل أرباح أحدث أعماله الغنائية في عام 2021، والمقرر طرحها عبر قناته الرسمة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، إلى جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.

 

وأعلن محمد رمضان تبرعه لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مؤكدا أن الأغنية الجديدة سوف تُطرح خلال ساعات قليلة، على موقع "يوتيوب"، والتي تحمل اسم "ڤيرساتشي بيبي".

 

اقرأ أيضا: نهاية مأساوية.. مقتل باسم سمرة بطلق ناري على يد روجينا (فيديو)

 

وكتب محمد رمضان، في منشوره عبر "فيس بوك": "ان شاء الله بعد ساعات قليلة كليب ڤيرساتشي بيبي على قناتي الرسمية على يوتيوب، كامل الأرباح الى جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني كل سنة والجمهور في افضل حال".

ويذكر أن الفنان محمد رمضان، حرص في وقت سابق، على دعم القضية الفلسطينية والأخوة الفلسطينيين بعد الاعتداءات التي تعرضوا لها على يد الإسرائيليين في حي الشيخ جراح، خلال الأيام القليلة الماضية.

 

وشرك جمهوره ومتابعيه مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قال فيه: "ربنا وقلبنا مع إخوتنا الفلسطينيين، ربنا يشفي المصابين ويرحم شهدائنا ويسكنهم فسيح جناته ويقويكم.. ثقة في الله هتبقوا في أحسن حال دايمًا، ويرزقكم الأمن والاستقرار والنصر".

محمد رمضان القضية الفلسطينية محمد رمضان يدعم فلسطين كليب ڤيرساتشي بيبي أخبار محمد رمضان
بنوووك