الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:32 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجم صنداونز: مباراة الأهلي صعبة.. والفريق لم يتغير عن الذي هزمناه

الاهلي وصنداونز
الاهلي وصنداونز

أكد هلومفو كيكانا، نجم نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، على صعوبة المباراة التي تجمعه مساء السبت المقبل، أمام النادي الأهلي، ضمن لقاءات ذهاب دور ربع نهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري، على ستاد الأهلي بمدينة السلام.

وأوضح كيكانا إن صعوبة المباراة تكمن في رغبة كل فريق منهما لتحقيق الفوز، بعدما اتسمت لقاءاتهما بالصعوبة في السنوات الأخيرة، وبالتحديد منذ الهزيمة القاسية التي ألحقها بطل جنوب افريقيا بالمارد الأحمر بخماسية.

وقال نجم صنداونز في تصريحاته لموقع "سويتان لايف" الجنوب افريقي: "مباراة الأهلي المقبلة ستكون مهمة صعبة للغاية، نعلم أنها ستكون مباراة ذهنية أكثر من الجانب الخططي".

وأضاف عن الهزيمة التي حققها فريقه على الأهلي في موسم 2019: "فريق الأهلي لم يتغير كثيرًا عن ذلك الذي هزمناه في المرة الماضية، بخلاف أن بيتسو موسيماني، أصبح هو المسؤول الآن".

اقرأ أيضًا: مصطفى محمد يقود جالطة سراي للفوز على دنيزلي سبور بالدوري التركي

وتابع: "بكل الأحوال هي مباراة مؤثرة للفريقين، وإذا راجعت المباريات السابقة فقد خسر الأهلي أمامنا 5-0 ولا أعتقد أنهم سعداء بالنتيجة، متأكد أنهم سيأتون إلينا ويتذكرون أننا هزمناهم مسبقًا، ومن جانبنا سنحاول بكل الوسائل الانتصار، لن يكون الأمر سهلًا ولكن مستعدون للتحدي".

وعن رأيه في وجود موسيماني على رأس الجهاز الفني للأهلي: "سوف نحتفل في حال احرزنا اهدافًا، هي مباراة نريدها والمدربون يتحركون في كل مكان، رأينا مكارثي كان في كيب تاون سيتي والآن في أمازولو واحتفل بعد الفوز 5-1".