الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:07 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

”تخصص أعمال وطنية”.. إنجي المقدم تعلق على مشاركتها في ”هجمة مرتدة” و”الاختيار2”

إنجي المقدم وهند صبري
إنجي المقدم وهند صبري

تحدثت الفنانة إنجي المقدم عن تفاصيل مشاركتها ضمن الموسم الرمضاني لعام 2021 بمسلسلين "الاختيار 2"، و"هجمة مرتدة".

وأوضحت أن مشاركتها بعمليين وطنيين جاء على سبيل الصدفة مشيرة إلى فخرها الشديد بأدوارها قائلة: "الأول كلمني الأستاذ أحمد علاء عن دور نازلي في هجمة مرتدة وقالي إنه الدور صغير ورغم ذلك تحمست للغاية بسبب أهمية العمل، وللمشاركة مع عدد كبير من النجوم".

وتابعت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز عبد الفتاح ببرنامج "تحت الشمس" عبر شاشة قناة الشمس: "مكنتش محتاجة خالص أنه يحاول يقنعني.. ووجدت في الشخصية تحدي ليّا كممثلة".

وأضافت قائلة: "المسلسل يكشف جانب مهم للغاية في مؤسسات مصر الوطنية في فترة حساسة وكنت مخضوضة بالمشاركة وسعيدة للغاية بالمشاركة في هذا العمل، وبالصدفة بعدها لقيتهم بيكلموني على عمل وطني تاني وهو الاختيار 2".

واستكملت حديثها: "كل الناس بتقولي إني تخصص أعمال وطنية السنة دي، وده كان من حسن حظي"، مشيرة إلى أن مسلسل "الاختيار2" عمل ناجح للغاية منذ عرض الجزء الأول.

اقرأ أيضًا: نهاية سعيدة.. تعرف على ملخص مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة الأخيرة (فيديو)

وعلقت قائلة: "الناس بتتفرج على المسلسل بكل جوارحها، وطبيعته خاصة جداً، وكان ليّا الشرف أكون جزء منه"، كما أنها تشارك بالأغنية التي تم عرضها في الحلقة الأخيرة.