الأربعاء 18 مايو 2022 10:27 مـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

”لعبة نيوتن” و”الاختيار 2” في الصدارة.. إينرجي تعلن أفضل نجوم ومسلسلات رمضان 2021

جريدة الطريق

بعد منافسة ساخنة مع عدد كبير من مسلسلات الموسم الرمضاني 2021، أعلن برنامج "كأس إينرجي للدراما"، المذاع عبر راديو إينرجي 92.1، في موسمه الخامس والذي يقدمه محمد طارق أضا، عن نتائج التصويت التي استمرت على مدار شهر رمضان الكريم، لاختيار الأفضل في الأعمال الدرامية.

وقد شارك في لجنة التحكيم تكونت كلا من النقاد: علا الشافعي وحنان شومان وزين خيري شلبي، وشارك في التصويت على جوائز الجمهور أكثر من مليون ونصف مليون متابع.

وكان نصيب الأسد لصالح مسلسل"لعبة نيوتن" بطولة الفنانة منى زكي، حيث نال 4 جوائز ب "كأس إينرجي للدراما"، إذ حصدت منى زكي جائزتي أفضل ممثلة من لجنة التحكيم وأيضًا من تصويت الجمهور، كما فاز العمل بجائزتي أفضل مسلسل من لجنة التحكيم وتصويت الجمهور كذلك.

وفيما حصد مسلسل “الاختيار2” بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، العديد من الجوائز من تصويت الجمهور منها أفضل مخرج وأفضل مدير تصوير، وموسيقى تصويرية.

ويرصد "الطريق" قائمة جوائز "كأس إينرجي للدراما كالتالي": أولا: جوائز تصويت الجمهور فاز مسلسل "لعبة نيوتن" بجائزة افضل مسلسل ومسلسل "خلي بالك من زيزي" بجائزة أفضل مسلسل لايت كوميدي وفاز أحمد مكي بجائزة افضل ممثل عن دوره في مسلسل "الاختيار2" وفازت منى زكي بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "لعبة نيوتن" فيما فاز النجم يحيى الفخراني بجائزة أفضل ممثل كوميدي عن مسلسله "نجيب زاهي زركش" ونالت أمينة خليل جائزة أفضل ممثلة كوميدية عن دورها في مسلسل "خلي بالك من زيزي"

إقرأ أيضا: هيفاء وهبي تهنيء جمهورها بعيد الفطر المبارك

وحصد الفنان محمد ثروت جائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في "بين السما والأرض" وحصلت أسماء أبو اليزيد جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن "الاختيار2" وكانت جائزة أفضل ممثلة صاعدة من نصيب الفنانة الشابة مايان السيد فيما كانت جائزة أفضل ممثل صاعد من نصيب الفنان حليم ونال بيتر ميمي جائزة أفضل مخرج عن "الاختيار2" وحصلت إنجي علاء على جائزة أفضل سيناريو عن "كوفيد 25" ونال حسين عسر جائزة أفضل مدير تصوير عن "الاختيار 2" فيما فاز أحمد فايز بجائزة أفضل ديكور عن "الاختيار2" وإنجي علاء أفضل تصميم ملابس عن "كوفيد 25" وخالد الكمار جائزة أفضل موسيقى تصويرية عن "الاختيار2" كما فاز أحمد سعد بجائزة أفضل أغنية تتر عن "الاختيار2"

أما جوائز لجنة التحكيم جاءت كالتالي: أفضل مسلسل .. "لعبة نيوتن" أفضل مسلسل لايت كوميدي.. "خلي بالك من زيزي" أفضل ممثلة.. منى زكي عن دورها في مسلسل "لعبة نيوتن" أفضل ممثل.. محمد فراج عن دوره في مسلسل "لعبة نيوتن" ونال صبري فواز جائزة أفضل ممثل مساعد وحصلت أنوشكا على جائزة أفضل ممثلة مساعدة ثالثا: جوائز التميز حصل كريم عبدالعزيز أفضل ممثل عن دوره في "الاختيار2" ونالت هند صبري أفضل ممثلة عن دورها في "هجمة مرتدة"

الاختيار لعبةنيوتن
بنوووك