الطريق
الخميس 2 مايو 2024 07:11 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إسلام إبراهيم يعاني من ارتفاع الحرارة وتكسير بالجسم: ”بخاف أعدي أمي وأبويا”

إسلام إبراهيم
إسلام إبراهيم

أعلن الفنان الشاب إسلام إبراهيم، عن ارتفاع درجة حرارته خلال الأيام الماضية، فضلا عن شعوره بتكسير في العظام، مشيرا إلى إجرائه تحليل "pcr"، وجاءت نتيجة المسحة والتحاليل سلبية.

وكتب إسلام إبراهيم، في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": "من شهر ونص كدة جالي دور برد شديد، قعدت فيه حبة حلوين، وطبعا أنا أول لما بكح، بجري أعمل مسحة وتحليل أجسام مضادة، عشان بخاف أعدي أمي وأبويا، أو زمايلي لو بصور، والحمد لله النتيجة طلعت سلبية".

اقرأ أيضا: ”أحمد نوتردام” يكتسح.. قائمة ايرادات السينما المصرية في أول أيام عيد الفطر

وأضاف نجم الكوميديا إسلام إبراهيم عن أخر تطورات حالته الصحية: "دلوقتي درجة حرارتي 39 ونص، وبتطلع وبتنزل، وعندي تكسير في عضمي، والعيد باظ، وبردو عملت المسحة وتحليل pcr، والحمد لله النتيجة طلعت سلبية، وطلع عندي بكتيريا في الشعب الهوائية".

وتابع إسلام إبراهيم: "الحقيقة في وسط انتشار كورونا، مناعتي دي بتضحكني أوي، اللي هو أنا ضعيفة، بس بشرفي مع ضحكة رقيعة.. كل سنة وأنتو طيبين، وعيد سعيد، وخلي بالكم من نفسكم، بجد الدنيا مش كورونا بس".

ويذكر أن الفنان الشاب إسلام إبراهيم، خاض الماراثون الرمضاني المنقي 2021، بمسلسل "نجيب زاهي زركش"، أمام الفنان يحيى الفخراني.