الأربعاء 6 يوليو 2022 05:56 صـ 7 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

الحق مشوارك| سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة في ثاني أيام العيد

الحق مشوارك-الطريق
الحق مشوارك-الطريق

سجلت غرفة عمليات المرور، بقيادة اللواء محمود مرزوق مدير المرور، اليوم الجمعة ثاني أيام عيد الفطر المبارك، انتظام حركة المرور بشوارع ومحاور القاهرة والجيزة، وسط تواجد أمني لملاحظة حركة السيارات، وتأمين رحلات المواطنين، عبر المحاور والكباري والطرق بالمحافظتين، وسحب أي كثافات مرورية، وإزالة أي معوقات.

 

كما انتظمت أيضًا حركة سير المركبات، في محاور الجيزة، كما اختفت التكدسات المرورية بشوارع الجيزة والنيل السياحي، و البحر الأعظم والهرم، ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، وشارع التحرير والدقي ومصدق والعمرانية والطالبية والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

 

وشهد الطريق الدائري ومحور 26 يوليو سيولة مرورية، وكذلك الأمر على كوبري أكتوبر وميدان روكسي والتجنيد وميدان ألف مسكن وميدان عبد المنعم رياض وميدان رمسيس ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات، وسط انتشار أمني من رجال المرور بالإتجاهين.

 

كما ظهرت سيولة مرورية في حركة سير المركبات في ميدان العباسية وكوبري القبة وسراى القبة المتجه إلى ميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة بأكملها، مع انتظام حركة سير المركبات بجميع المداخل المؤدية إلى ميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك المتجه إلى مناطق المعادى والملك الصالح و حلوان.

 

اقرأ أيضًا: بالأسماء.. مصرع وإصابة 4 أشخاص في تصادم سيارة سيارتين بقنا

وانتظمت حركة سير المركبات بالطريق الزراعي أمام القادم من مدينة بنها وفي طريقه إلى شبرا مصر وميدان المؤسسة والخلفاوي والمظلات بالإتجاهين، وكذلك الأمر طريق كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد أمني من ضباط وأمناء وأفراد المرور لمتابعة الحركة المرورية.

حوادث الطريق ألحق مشوارك أهم الاخبار موقع الطريق أخبار مصر القاهرة الجيزة رمسيس التحرير روكسي التجنيد مناطق وسط البلد
بنوووك