الإثنين 4 يوليو 2022 07:48 صـ 5 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

معلق مباراة الأهلي وصن داونز اليوم

الأهلي
الأهلي

يترقب عشاق النادي الأهلي، مواجهة الفريق الأول لكرة القدم، أمام نظيره صن داونز والمقرر لها السبت المقبل، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

 

ويواجه الأهلي، ضيفه صن داونز الجنوب إفريقي، مساء اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساءً، في إطار مواجهات الإياب لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك على ملعب استاد الأهلي we السلام.

 

معلق مباراة الأهلي وصن داونز

أعلنت قنوات بي إن سبورت القطرية، عن معلق مباراة الأهلي، أمام ضيفه وصن داونز الجنوب أفريقي، في إطار مواجهات الإياب لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

من المقرر، أن يعلق على مجريات مباراة الأهلي وصن داونز، المعلق الكروي علي محمد علي.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز

تنقل المواجهة المرتبقة بين الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، في دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، عبر قناة بي إن سبورت، والتردد الأرضي لقناة تايم سبورت.

اقرأ أيضًا: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز اليوم

 

وتأهل الأهلي لدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، بعدما تخطى المجموعة الأولى برصيد 11نقطة في المركز الثاني، ليضرب موعدًا ناريًا مع صن داونز للعام الثالث على التوالي.

 

وجاءت قائمة فريق النادي الأهلي استعدادًا للقاء على النحو التالي..

حراسة المرمى : محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير.

خط الدفاع : بدر بانون - محمود وحيد - أحمد رمضان بيكهام - محمد هاني - محمود متولي - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف.

خط الوسط : أليو ديانج - محمود كهربا - وليد سليمان - حسين الشحات - عمرو السولية - صلاح محسن - محمد مجدي أفشة - ناصر ماهر - طاهر محمد طاهر - جونيور أجايي - أحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم : مروان محسن - محمد شريف - والتر بواليا.

اقرأ أيضًا: محمد الشناوي: مواجهة صن داونز صعبة للغاية ونسعى لحسم التأهل مبكرًا

 

ويخوض الأهلي مباراته أمام النادي الجنوب إفريقي، ساعيًا لاقتناص نتيجة إيجابية على أرضه، قبل أن يحل ضيفًا على نظيره صن داونز في موقعة الإياب، والمقرر لها في الثاني والعشرين من شهر مايو الجاري.

الأهلي صن داونز دوري ابطال إفريقيا الطريق رياضة
بنوووك