الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:06 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بعد هجوم مها أحمد عليه.. أمير كرارة: ”كانت مبسوطة من كتع كسح كسل ومتكلمتش غير بعد قرار محمد سامي”

أمير كرارة
أمير كرارة

رد النجم أمير كرارة، على هجوم الفنانة مها أحمد عليه، والتي أثارت من خلاله الكثير من الجدل على السوشيال ميديا، بعد إيقاف شركة سينرجي التعاون مع المخرج محمد سامي مجددا.

وعلق أمير كرارة على منشور إحدى الصحفيين، قائلا: "يا خالد أنا عمري ما شوفتها اصلا ولله أنا مجدي وخالد وصلاح كامل ناس محترمة دخلت بيتهم".

ثم كتب تعليق أخر: "وجملة الدور بينادي صاحبه دي أكيد معرفش بتتقال ازاي والله".

وأخيرا كتب أمير كرارة عن منشور مها أحمد: "سبحان الله مع انها كانت مبسوطة ومن له كتع كسح كسل ومتكلمتش غير بعد قرار محمد سامي لما نزل".

وأعاد الفنان أمير كرارة نشر صورتين له برفقة أحد الصحفيين عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليهما قائلًا: "شكرًا يا أستاذ خالد يا محترم وكل الوسط الفني كبار وصغيرين عارفين السقا وكراره موقفهم ايه مع زمايلهم وأخواتهم الفنانين كبار وصغيرين وشكرًا".

اقرأ أيضًا: ”كومبارس جنبها”.. مها أحمد تفتح النار على نجمين مشهورين بسبب بطلة العمل

وكانت مها أحمد كتبت عبر صفحتها: "عوضي على الله دي الجملة اللي دايمًا بقولها لما اتصدم في أشخاص، الحكاية يا سادة نجمين عملوا مسلسل واتنجمت عليهم بنوتة لسة ألف باء تمثيل واديتهم على قفاهم.. إلي أن أصبحت بطلة المسلسل وبطلة الدعاية للمسلسل وهما راضيين رغم أن طول عمرهم.. مبيعملوش كدة مع أي زميلة لهم اقربها أنا".

موضوعات متعلقة