السبت 21 مايو 2022 09:44 مـ 20 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

بعد هجوم مها أحمد عليه.. أمير كرارة: ”كانت مبسوطة من كتع كسح كسل ومتكلمتش غير بعد قرار محمد سامي”

أمير كرارة
أمير كرارة

رد النجم أمير كرارة، على هجوم الفنانة مها أحمد عليه، والتي أثارت من خلاله الكثير من الجدل على السوشيال ميديا، بعد إيقاف شركة سينرجي التعاون مع المخرج محمد سامي مجددا.

وعلق أمير كرارة على منشور إحدى الصحفيين، قائلا: "يا خالد أنا عمري ما شوفتها اصلا ولله أنا مجدي وخالد وصلاح كامل ناس محترمة دخلت بيتهم".

ثم كتب تعليق أخر: "وجملة الدور بينادي صاحبه دي أكيد معرفش بتتقال ازاي والله".

وأخيرا كتب أمير كرارة عن منشور مها أحمد: "سبحان الله مع انها كانت مبسوطة ومن له كتع كسح كسل ومتكلمتش غير بعد قرار محمد سامي لما نزل".

وأعاد الفنان أمير كرارة نشر صورتين له برفقة أحد الصحفيين عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليهما قائلًا: "شكرًا يا أستاذ خالد يا محترم وكل الوسط الفني كبار وصغيرين عارفين السقا وكراره موقفهم ايه مع زمايلهم وأخواتهم الفنانين كبار وصغيرين وشكرًا".

اقرأ أيضًا: ”كومبارس جنبها”.. مها أحمد تفتح النار على نجمين مشهورين بسبب بطلة العمل

وكانت مها أحمد كتبت عبر صفحتها: "عوضي على الله دي الجملة اللي دايمًا بقولها لما اتصدم في أشخاص، الحكاية يا سادة نجمين عملوا مسلسل واتنجمت عليهم بنوتة لسة ألف باء تمثيل واديتهم على قفاهم.. إلي أن أصبحت بطلة المسلسل وبطلة الدعاية للمسلسل وهما راضيين رغم أن طول عمرهم.. مبيعملوش كدة مع أي زميلة لهم اقربها أنا".

 

أمير كرارة مها أحمد محمد سامي هجوم مها أحمد على أمير كرارة فن الطريق
بنوووك